آخر الأخبارأخبار السيارات › بتخفيضات كبيرة .. كيف أثرت بيجو 508 الجديدة علي خريطة أسعار الشكل القديم ؟

صورة الخبر: بتخفيضات كبيرة .. كيف أثرت بيجو 508 الجديدة علي خريطة أسعار الشكل القديم ؟
بتخفيضات كبيرة .. كيف أثرت بيجو 508 الجديدة علي خريطة أسعار الشكل القديم ؟

أعلن عدد من الموزعين المعتمدين لعلامة بيجو الفرنسية في مصر، عن تقديم تخفيضات كبيرة علي النسخة الأقدم من سيارة 508 السيدان التي مازالت متاحة في الأسواق، والتي وصلت إلي 100 ألف جنيه .

وأصبحت أسعار بيجو 508 الشكل القديم تبدأ من 409.900 ألف جنيه لنسخة Active ، بينما قدمت النسخة الثانية Allure بسعر 429.900 بعد التخفيض، كما خفضت الفئة الثالثة Allure plus وأصبحت تباع بسعر 439.900 جنيه، أما الفئة الأعلى GT Line plus أصبحت تقدم بسعر 449.900 جنيه .

وتقدم السيارة الفرنسية في الأسواق المحلية بمحرك مكون من أربع أسطوانات سعة 1.6 لتر معزز بشاحن هواء توربيني، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات، بقوة 163 حصان.

وبفضل هذا المحرك القوي تنطلق السيارة الفرنسية من الثبات بسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 9.2 ثانية، وتصل إلي سرعة قصوي 220 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 5.4 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

وجهزت النسخة القديمة من 508 بعدد من مواصفات الأمان أبرزها، وسائد هوائية لحماية الركاب من التصادم، نظام فرامل مانعة للانغلاق-ABS، توزيع اليكتروني لقوة الفرامل- EBD، برنامج التوازن الإلكتروني- ESP .

وتأتي هذه النسخة من السيارة الفرنسية بتجهيزات كبيرة داخل المقصورة في مقدمتها، شاشة تعمل باللمس يمكن التحكم بها وربطها مع الهواتف الذكية، وزودت بخاصية التوصيل اللاسلكي "بلوتوث"، مدخل USB-AUX، كما زودت السيارة بخاصية المفتاح الذكي لتشغيل وإيقاف السيارة بضغطة زر، وكاميرا خلفية للمساعدة في ركن السيارة.

و كشفت شركة "مانسكو" أوتوموتيف، الوكيل الحصري لعلامة بيجو الفرنسية في مصر، رسميًا عن الجيل الجديد من 508 السيدان موديل 2020 في السوق المحلي في أبريل الماضي.
وقدم وكيل العلامة الفرنسية السيارة الجديدة بثلاث فئات، بسعر رسمي يبدأ من 510.000 جنيه للفئة القياسية Turbo Active، و560.000 جنيه للفئة الثانية Turbo Allure، أما الفئة الثالثة والأعلى تجهيزًا Turbo GT Line قدمت بسعر رسمي 640.000 جنيه.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بتخفيضات كبيرة .. كيف أثرت بيجو 508 الجديدة علي خريطة أسعار الشكل القديم ؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25931

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام