آخر الأخبارأخبار السيارات › تسريب التصميم الجديد "لكيا بيكانتو" موديل 2024

صورة الخبر: كيا بيكانتو
كيا بيكانتو

تسربت أحدث الصور لسيارة كيا بيكانتو الجديدة موديل 2024 نسخة GT-Line والتي من المتوقع أن تصل إلى الأسواق في النصف الثاني من العام الجاري، وتُظهر الصور تصميمًا جديدًا للواجهة الأمامية مشابهة لما ظهرت عليها في الصور التجسسية.

وبالنظر إلى الصور المسرية، نجد أن هناك تغييرًا في تصميم المصابيح الأمامية بشكلها العمودي المشابهة لما هو موجود في سيارة كيا EV9 الكهربائية الجديدة، ومن الصور التجسسية لسيارتي كرنفال وسورينتو المحسنين والتي من المقرر أن تحصل على مظهر مماثل.

وتتميز المصابيح الأمامية بإضاءة نهارية LED عمودية وأفقية مميزة، بالإضافة إلى ثلاث مناطق منفصلة لمصابيح الشبورة، والتغييرات في الأسفل قليلة ولا يزال هناك فتحة سقف واسعة ، بالإضافة إلى قواطع عمودية في الصادم الأمامي والخلفي.
ولاتزال منطقة الشبكة نحيفة، لكنها على شكل خط أفقي وكان لدى طرازات جي تي لاين وجي تي قطعة زينة في وسط منطقة الشبكة، وتتميز GT-Line بعجلات معدنية جريئة منقوشة وهي نفس التي تتمتع بها أحدث سيارات هيونداي وكيا وجينيسيس.

وفي الخلف، تحتفظ المصابيح الخلفية بشكل مشابه ولكنها تتميز بتصميمات جديدة، مع شريط ضوئي يمر عبر الباب الخلفي، مع صادم معاد تصميمه مع سبويلر خلفي وقواطع عمودية مثل الموجودة في المقدمة.
وفي الداخل، تبدو التغييرات أكثر دقة، ويبدو أن هناك ناقل حركة يدوي جديد، وتم استبدال الأدوات التماثلية بمجموعة أدوات جديدة موجودة في سيارات كيا سيلتوس وسبورتاج، وقد ظهرت سيارة بيكانتو الحالية لأول مرة في عام 2017 وتم تحديثها في عام 2021 بتصميم واجهة جديد وتقنية جديدة.

وتتوفر كيا بيكانتو عامة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.25 لترًا في فئات جي تي لاين وإس أو بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لترًا توربو وهذا في فئة GT، ومن المتوقع أن تلعب سيارة كيا بيكانتو دورًا مهمًا ضمن مجموعة سيارات كيا وذلك نظرًا لأن كيا ريو سيتم انتهاء إنتاجها عند تقاعد الطراز الحالي.

المصدر: عالم السيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب التصميم الجديد "لكيا بيكانتو" موديل 2024

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13261

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير