آخر الأخبارأخبار السيارات › رينو تطلق رسمياً داستر 2012 ، ولوجان هاتش باك 2012 ، بتصميم جديد

صورة الخبر: رينو داستر 2012
رينو داستر 2012

في إطار مشاركتها في معرض بيونس أيريس بالأرجنتين ، وإحتفالاً بانطلاقتها القوية بأسواق أمريكا الجنوبية ، أشاحت شركة رينو الفرنسية الستار عن نسختيها المحسنتين ، من طرازي « رينو داستر 2012 » ، و « رينو لوجان هاتش باك » ، أو رينو سانديرو كما يطلق عليها فى كثير من الأسواق الخارجية .

وقد قامت رينو ، بإجراء أول عملية تحسينية لطرازي ، داستر 2012 ، و لوجان هاتش باك 2012 ، حيث قام مركز رينو بأمريكا الجنوبية « المتواجد في البرازيل » ، بإجراء تعديلات تصميمية بهدف ملائمة داستر الجديدة ، و لوجان هاتش باك للسوق الأمريكي الجنوبي ، والذي تهدف رينو لمضاعفة مبيعاتها فيه بحلول عام 2013 .

التحديثات الشكلية الجديدة لداستر 2012 ، تشمل ، شبكة تهوية أمامية جديدة ، ذات أضلع أكبر حجماً ، وأقل عدداً ، كما قدمت رينو للسوق الأمريكي الجنوبي ، إطارات سبائكيه جديدة ، تم طلائها بلون رمادي داكن ، أيضاً قامت رينو بتحسين واضح فى لوحة العدادات الداخلية مع تحسينات طفيفة فى خامات المقصورة ، وتعديلات واضحة في الكونسول الوسطي للسيارة .

تحت غطاء المحرك ، لم تجري رينو أى تغيرات كبيرة الشأن ، فستظل رينو داستر 2012 الجديدة مزودة بنفس مصفوفة المحركات المعتمدة فى طراز هذا العام ، ولكنها ستنال أحدث جيل من أنظمة الدفع الرباعي لدي رينو .

على جانب آخر وفي نفس السياق ، فمن المقرر أن تصاحب إنطلاقة داستر المحسنة ، نسخة محسنة من الهاتش باك الإقتصادية ” سانديرو ” أو المعروفة بإسم لوجان هاتش باك محلياً ، والتي نالت بدورها تحسينات تصميمية ، دون أى تعديلات هندسية أو ميكانيكية ، بحسب البيان الصحافي الرسمي لرينو ، مع نسخة « ZE » الكهربائية من طراز الصالون الناجح « رينو فلونس » .

هذا ومن المقرر أن يتم إطلاق داستر 2012 الجديدة ، و سانديرو 2012 الجديدة تجارياً لأول مرة في الأرجنتين والبرازيل خلال الربع الأخير من هذا العام ، مع نية مبيته رسمياً لدي رينو بدخلوهما إلي مزيد من الدول و الأسواق بعد ذلك يأتي من ضمنها سوق الولايات المتحدة الأمريكية ، ومن المقرر أن يتم إنتاجهما في مصنع رينو في مقاطعة كوريتيبا بالبرازيل.

المصدر: احمد الحداد - إي جي واي سبيد . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رينو تطلق رسمياً داستر 2012 ، ولوجان هاتش باك 2012 ، بتصميم جديد (3)

عادل محمود السيد‏14 ‏يناير, ‏2012

فى مصر اوتوماتيك

sabri‏21 ‏يوليو, ‏2011

رائع جدا جدا وشكرا لكم

abadou‏08 ‏يوليو, ‏2011

waw ch7al zwina

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47039

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام