اعلن مجانا عن سيارتك

آخر الأخبارأخبار السيارات › سرقة سيارة شرطة دودج تشارجر ويدخل في مطاردة سريعة تنتهي بمأساة

صورة الخبر: سيارة شرطة دودج تشارجر
سيارة شرطة دودج تشارجر

في عالم الجريمة تتقلب الأدوار سريعا، من مواطن عادي إلى سارق، ومن سارق إلى قاتل، ومن قاتل ومطارد إلى ربما... ضابط شرطة، تلك هي تفاصيل مطاردة مثيرة وقعت في شوارع ضاحية سمرفيل بجنوب ولاية كارولينا الأمريكية.

حيث تلقت قوات الشرطة بلاغا عن شاب حاول سرقة جهاز تليفزيون من متجر بالمدينة، وعندما أكتشفه صاحب المتجر وواجهه بالأمر، ضرب السارق صاحب المتجر بشدة في وجهه، وتعدى عليه، ومن ثم خرج مندفعا ً من المتجر لينطلق بسيارته الجيب جراند شيروكي.

ولم تمر دقائق على البلاغ، ليجد أحد شرطي المدينة السارق آرثر تومس ذا الـ38 عاما والسيارة المبلغ عنها، فيستوقفها ويحاول القبض على السائق للتحقيق معه، إلا أن الشرطي فوجئ بسلوك عدواني من آرثر.

لحسن الحظ تم تسجيله بالكامل على كاميرا المراقبة المثبتة على سقف سيارة الشرطة التي كان يقودها، وخلال ثوانٍ معدودة دخل الشرطي مع آرثر في شجار، استخدم فيه الشرطي المسدس الكهربائي الصاعق الذي لم يردع آرثر، ليدخل الاثنان في شجار بالإضافة إلى شرطي ثان أنضم إلى موقع الحدث، وينتهي الشجار بهروب آرثر داخل سيارة الدورية من طراز دودج تشارجر، والفرار بها من موقع الحدث بسرعة كبيرة عبر طرقات البلدة.

وخلال الدقائق التالية، تسجل كاميرا التشارجر انطلاقة آرثر الخطرة وسط المنعطفات والزحام، لدرجة فقدانه السيطرة على السيارة عدة مرات، ومن ثم انتهاء الحال به نهاية كارثية، تحطمت فيها سيارة الشرطة التشارجر التي كان يقودها أمام سيارة نقل قطعت أمامه الطريق، لحسن الحظ لم تكن الإصابات التي أصيب بها آرثر أو سائق الشاحنة خطرة، وتم نقلهما إلى أقرب مركز صحي، ليواجه آرثر بعدها عدة تهم، أبرزها القيادة الخطرة والسرقة والتعدي على ضابط شرطة، ومقاومة القبض عليه، وتعريض حياة الآخرين للخطر، وسرقة سيارة شرطة وتدميرها، وهي اتهامات قد تضع آرثر خلف القضبان لسنوات طويلة.

يذكر ان سيارات دودج تشارجر قد انضمت الى سيارات الخدمة الدورية للشرطة بالولايات المتحدة عام 2006 بجيلها الاول من تشارجر LX ومن ثم انضم الجيل الثانى منها هذا العام ليستكمل ما حقق الاول من نجاحات فى خدمة طرقات الولايات المتحدة ، حيث توفر تشارجر ذات التصميم مفتول العضلات خيارين من المحركات ، الاول من ستة سلندرات بسعة 3.6 لتر يولد 272 حصان واخر V8 هيمى بسعة 5.7 لتر يولد 370 حصان ليدفع تشارجر الى سرعة 100 كم فى الساعة خلال 6 ثوانى .

شاهد الفيديو لمتابعة تفاصيل تلك المطاردة المثيرة عن قرب



المصدر: أحمد نوح - آي فرات

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سرقة سيارة شرطة دودج تشارجر ويدخل في مطاردة سريعة تنتهي بمأساة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48115

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
الأكثر تنزيلاً
لأكثر مشاهدة
صور جديدة