اعلن مجانا عن سيارتك

آخر الأخبارأخبار السيارات › رولز-رويس تزيد رحابتها الداخلية وتبدأ إنتاج غوست تجارياً في 2012

صورة الخبر: رولز-رويس غوست في العام 2012
رولز-رويس غوست في العام 2012

بعد إنتاجها بأعداد محدودة طوال الأشهر الأولى من العام الحالي، تبدأ شركة رولز-رويس موتور كارز الإنتاج الكامل والتجاري لسيارة غوست في العام 2012، بناء على طلب عملاء الشركة.

وأفادت الشركة بأنه تم تعزيز الرحابة الداخلية في هذا الطراز من سيارة غوست، بإضافة 170مم إلى قاعدة عجلاتها، مع الحفاظ على أبعاد الطراز المتوازنة والتصميم المعاصر، مما يوفر مساحة أكبر للأرجل، ويضاعف المساحة المتاحة للركب، مقارنة بالمساحة الموجودة في طراز غوست العادي.

وكانت رولز-رويس موتور كارز قد كشفت للمرة الأولى في العالم النقاب عن طراز سيارة غوست ذات قاعدة العجلات الممتدة خلال معرض شانجهاي الدولي للسيارات الأخير، لتصبح سادس طراز جديد من رولز-رويس، وذلك كي يتمتع عملاؤها بمزيد من الإحساس بسعة فضائها الداخلي، مع الحفاظ على مزيج غوست الفريد من الديناميكة والاتزان.

وصممت غوست ذات المقاعد الأربعة لتجسد التزاوج المثالي بين متعة القيادة والفخامة التي لا تتوافر إلا في سيارات رولز-رويس. وترتقي غوست ذات قاعدة العجلات الممتدة بهذا المزيج الفريد لتوفر متعة القيادة الشخصية أو رفاهية الركوب مع سائق، وتقدم المساحة المعززة في قسم الركاب الخلفي من المقصورة وفتحة السقف البانورامية معايير جديدة للأجواء والإضاءة الداخلية.

وتعمل السيارة بمحرك رولز-رويس المزود بشاحن هواء مزدوج، والمؤلف من 12 أسطوانة بسعة 6,6 لتر، ويولّد طاقة 563 حصاناً وعزم دوران يبلغ 780 نيوتن متر عند 1500 دورة في الدقيقة فقط.

وتنطلق غوست بقاعدة العجلات الممتدة من 0 إلى 100 كلم في الساعة في غضون خمس ثوان فقط، بينما يحافظ نظام التعليق الهوائي الذكي المرتكز على أربع زوايا على التوازن المثالي بين القيادة والاسترخاء.

من جهة أخرى، تعاونت رولز- رويس موتور كارز في قطر مع جامعة فرجينيا كمنولث للفنون وتصميم الأزياء، من أجل منح المواهب الشابة تجربة ممتعة مع سلسلة من ورش العمل في الفنون الجميلة، والتي تتخذ رولز-رويس موضوعاً لها.

وأقيمت ورش العمل، تحت عنوان «إيحاءات في الفنون الجميلة من رولز-رويس»، في صالة عرض رولز-رويس موتور كارز ، إذ سلطت الأضواء على مهارات الطلبة الجامعيين، وذلك من خلال تنظيم ورش عمل في الرسم التخطيطي تستمد الإلهام من تاريخ وعراقة رولز- رويس موتور كارز .

وعرض جوزيف طيار، مدير علامة رولز-رويس موتور كارز، ثلاثة مواضيع مستوحاة من إسم رولز رويس ليقوم الطلبة بالتالي بترجمتها على طريقتهم في رسومهم، وشملت القوة في البساطة، وشعار «روح السعادة»، والذي يزين مقدمة سيارات رولز-رويس منذ عام 1911.

المصدر: عرب موتوز . تي في

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رولز-رويس تزيد رحابتها الداخلية وتبدأ إنتاج غوست تجارياً في 2012

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59056

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
الأكثر تنزيلاً
لأكثر مشاهدة
صور جديدة