آخر الأخبارأخبار السيارات › تعرف على أهم مواصفات كيا K8 2022 الجديدة كلياً

صورة الخبر: تعرف على أهم مواصفات كيا K8 2022 الجديدة كلياً
تعرف على أهم مواصفات كيا K8 2022 الجديدة كلياً

المربع نت – مع انطلاق كيا K8 الجديدة كلياً في السوق الكوري تمهيداً لطرحها في الأسواق العالمية لاحقاً هذا العام، نستعرض لكم أهم مواصفات السيدان الأنيقة.

التصميم

كيا K8 هي أول سيارة تستلم شعار العلامة الجديد، كما تجسد السيارة فلسفة التصميم الجديدة لكيا، وتتمتع الواجهة بشبك وجه النمر على شكل مجوهر مندمج بالمصدات الأمامية ما يجعل الموديل مختلفاً للغاية عن سيارات كيا الأخرى.

كما أن إشارات الانعطاف مستقلة بذاتها، بينما توجد خطوط ديناميكية بالهيكل مستوحاة من اليخوت، ويستمر التصميم الفريد من نوعه في الخلفية التي تمتلك مصابيح ليد متصلة حادّة ممتدة إلى الجوانب.

الداخلية

الداخلية جديدة كلياً بمزايا تشمل شاشة عرض منحنية جديدة وأول نظام سمعي من Meridian بـ 14 مكبر صوت، مع مقود جديد كلياً ومقاعد يمكن تهويتها وتقنية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي.

كما حصلت K8 على نظام تعليق معدل مقارنة بكادينزا لتحسين الثبات وخفض مستويات الضوضاء والاهتزاز بفضل استخدام مواد أكثف لكتم الأصوات.. ومن مميزات الداخلية هي خاصية “الدعم الذكي” لمقعد السائق، والتي يتم تفعيلها عند تشغيل الوضعية الرياضية، أو بشكل أوتوماتيكي في حالة تجاوز سرعة 130 كلم\س لتوفير دعم إضافي لجوانب الظهر.
الأداء

وتأتي السيارة بمحرك 3.5 لتر 6 سلندر بنزين بقوة 296 حصان، أي أقوى بـ 6 حصان من محرك 3.3 لتر في كادينزا، كما تحسن عزم الدوران بـ 16 نيوتن متر إلى 359 نيوتن متر مقارنة بكادينزا، مع تقديم نظام دفع كلي جديد للفئة الأفخم.

وستتوفر K8 بمحرك آخر 4 سلندر 2.5 لتر بقوة 195 حصان وعزم 248 نيوتن متر، مع اتصال المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.. ومن المتوقع تقديم كيا لنسخة جديدة أساسية للموديل بمحرك 1.6 لتر في الأشهر القادمة.

صورة الخبر: تعرف على أهم مواصفات كيا K8 2022 الجديدة كلياً

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على أهم مواصفات كيا K8 2022 الجديدة كلياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33912

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام