آخر الأخبارأخبار السيارات › النسخة الرياضية الجديدة من عائلة ID

صورة الخبر: النسخة الرياضية الجديدة من عائلة ID
النسخة الرياضية الجديدة من عائلة ID

في إطار خطتها الكبيرة للسيطرة على الأسواق العالمية للسيارات الكهربائية، أعلنت المجموعة الألمانية العريقة لصناعة السيارات الفارهة "فولكس فاغن" عن النسخة الجديدة الرياضية من عائلة ID.

وكشفت الشركة الألمانية أن الطراز الجديد من ID سيعتمد كليًا على الطاقة الكهربائية النظيفة في توليد الحركة، لتنضم السيارة إلى أسطول سيارات كهربائية كبير من فولكس فاغن.

واستخدمت فولكسفاجن خامات مثل المعدن والفايبر الخفيف والمتين لتصنيع الهيكل الخارجي لسيارتها الجديدة التي تشبه مركبات المستقبل، وتتميز هذه السيارة بأنها كهربائية صديقة للبيئة مع قدرة على الإنطلاق من السكون لمسافة 100 كم / ساعة في أقل من 4 ثواني.

وتمكنت فولكسفاجن من الإبداع في الهيكل الخارجي للسيارة الذي يجعلها تبدو وكأنها صنعت من قطعة واحدة متكاملة مع واجهة أمامية تظهر أنوار مصابيح الضباب بشكل فريد.

وحتى أبواب السيارة حصلت على تصميم مميز ويمكن أن يفتح باتجاهين متعاكسين على غرار سيارات رولز رويس الشهيرة والفارهة.
فيما تحتوي المقصورة الداخلية على شاشات تمكنك من التحكم في كل أنظمة وتقنيات السيارة بالإضافة لأنظمة القيادة والتكييف والمالتيميديا أيضا.

وكشفت تقارير اقتصادية متخصصة في أخبار عالم السيارات أن الهدف وراء طرح هذا الطراز الخارق من عائلة ID، يأتي للمنافسة بقوة على نسبة المبيعات أمام طرازت كهربائية أخرى مميزة، مثل طراز بورش تايكان وطراز موديل X من الشركة الأمريكية الرائدة في صناعة السيارات الكهربائية تسلا.

وأوضحت التقارير أن في حالة نجاح هذا الطراز من المجموعة الألمانية، سيخطف الأنظار من على طراز شركة أودي الكهربائي المنتظر "أودي TT".
وتأتي النسخة الجديدة من عائلة ID بتصميم رياضي جذاب كوبيه، وسيأتي مزودًا ببابين فقط، وأوضحت الشركة أن التصميم مستوحى من الطراز الشهير للشركة "بلو سبورت" موديل العام الماضي 2019.

المصدر: تيربو العرب

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النسخة الرياضية الجديدة من عائلة ID

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73110

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام