آخر الأخبارأخبار السيارات › سوبارو XV تحصل على تخفيضات تصل إلى 20 ألف جنيه.. تعرف على الأسعار الجديدة

صورة الخبر: سوبارو XV تحصل على تخفيضات تصل إلى 20 ألف جنيه.. تعرف على الأسعار الجديدة
سوبارو XV تحصل على تخفيضات تصل إلى 20 ألف جنيه.. تعرف على الأسعار الجديدة

أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز وكيل سيارات سوبارو اليابانية في مصر، عن أحدث قائمة أسعار لسيارتها XV الرياضية متعددة الاستخدامات رباعية الدفع الجديدة.

وشهدت أسعار سوبارو XV انخفاضًا وصل إلى 20 ألف جنيه دفعة واحدة، وأصبحت تبدأ أسعارها الرسمية من 415.000 جنيه بدلاً من 430.000 جنيه، بنسبة تخفيض 15.000 جنيه، أما الفئة الثانية Premium انخفضت نحو 20.000 جنيه لتباع بسعر رسمي 465.000 جنيه بدلاً من 485.000 جنيه، كما حصلت الفئة الأعلى Luxury على تخفيض 20.000 جنيه حيث أصبحت تباع بسعر رسمي 490.000 جنيه بدلاً من 510.000 جنيه .

والسيارة اليابانية التي تحمل علامة سوبارو تقدم في مصر بمحرك مكون 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر، بقوة 114حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك بتقنية CTV، ويمكنها التسارع من الثبات حتى 100 كيلومتر خلال 13.8 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 175 كيلومتر في الساعة.

وتتميز XV بمجموعة من أنظمة الأمان في مقدمتها وسائد هوائية، نظام Eyesight الجديد الذي تمت إضافته لموديلات سوبارو، وهو نظام يطلق عليه -العين الثالثة لقائد السيارة ويحذر قائد السيارة من أي حادث عارض أثناء القيادة والتدخل في حالة عدم الاستجابة حيث يعمل على التوقف تلقائيا قبل وقوع التصادم الأمامي.

كما زودت الشركة اليابانية سيارتها بنظام الثبات الديناميكي ونظام الفرامل ABS المانعة للانغلاق ومثبت سرعة، ونظام توزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام تنبيه السائق عند تغيير حارة القيادة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ومثبت سرعة.

وعن وسائل الترفيه داخل المقصورة فقد أمدت سوبارو سيارتها بمشغل صوتي وشاشة للتحكم مقاس 6 بوصة تعمل باللمس للفئة الأولى و8 بوصات للفئتين الأعلى، مشغل أقراص مدمجة، مدخل توصيل USB- AUX، وخاصية التوصيل اللاسلكي "بلوتوث"، تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر.ش

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سوبارو XV تحصل على تخفيضات تصل إلى 20 ألف جنيه.. تعرف على الأسعار الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65249

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام