آخر الأخبارعلم وتقنية › آبل تتطلع لإضافة ميزة تتبع النوم الخاصة بها لساعات Apple Watch المستقبلية

صورة الخبر: آبل تتطلع لإضافة ميزة تتبع النوم الخاصة بها لساعات Apple Watch المستقبلية
آبل تتطلع لإضافة ميزة تتبع النوم الخاصة بها لساعات Apple Watch المستقبلية

في الوقت الراهن، يمكن للساعة الذكية Apple Watch تتبع نوع المستخدم. يتم ذلك من خلال تطبيقات مثل Sleep Cycle والتي يمكنها مراقبة مقدار النوم الذي تحصل عليه إستنادًا إلى تحركاتك. ولكن وفقا لتقرير من Mark Gurman من موقع Bloomberg، قد تتطلع آبل إلى تضمين ميزة تتبع النوم الخاصة بها في ساعات Apple Watch المستقبلية.

يقول هذا التقرير أن شركة آبل قامت بالفعل بإختبار هذه الميزة في السر في مواقع سرية مختلفة في مقرها الرئيسي، ولكن على الرغم من أنها قيد الإختبار بالفعل، فنحن لا نتوقع رؤيتها في أي وقت قريب. ويرجع ذلك إلى أنه وفقا للتقرير، إذا سارت الأمور على ما يرام، فسوف تقوم شركة آبل بتضمينها في Apple Watch القادمة في العام 2020، وبالتالي لا تتوقع رؤية هذه الميزة في ساعة Apple Watch التي ستصل في النصف الثاني من هذا العام.

ومن غير الواضح ما مدى إختلاف هذه الميزة عن ميزات تتبع النوم الأخرى التي رأيناها في الماضي، ولكن ربما ستقوم شركة آبل بإضافة بعض الخصائص إلى ميزة النوم الخاصة بها لجعلها مختلفة عن الميزات الأخرى. وجدير بالذكر أن شركة آبل كانت قد قامت في العام 2017 بالإستحواذ على شركة Beddit المتخصصة في تتبع أنماط النوم.

لم تقم الشركة بالكثير منذ عملية الإستحواذ هذه، بإستثناء أنها واصلت بيع جهاز مراقبة النوم، ولكن ربما يكون هذا التكامل في Apple Watch هو الكيفية التي تخطط بها شركة آبل للإستفادة الكاملة من عملية الإستحواذ هذه.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تتطلع لإضافة ميزة تتبع النوم الخاصة بها لساعات Apple Watch المستقبلية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72979

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام