آخر الأخبارأخبار السيارات › شل للزيوت مصر تطلق حملة Driven By Passion وترعي مشوار يارا شلبي

صورة الخبر: شل للزيوت مصر تطلق حملة Driven By Passion وترعي مشوار يارا شلبي
شل للزيوت مصر تطلق حملة Driven By Passion وترعي مشوار يارا شلبي

أقامت أمس شركة شل للزيوت مصر مؤتمر صحفي لإطلاق حملتها شغف القيادة Driven By Passion ، حيث أن الحملة الجديدة تأتي استكمالاً لحملة ” كمل مشوارك ” التي تقوم على مساندة المستهلك في مشواره أينما كان. كما أعلنت شركة شل للزيوت مصر خلال المؤتمر عن رعاية مشوار يارا شلبي ، أول متسابقة وبطلة مصرية لرياضة الرالي في الوصول الي العالمية لتصبح ضمن أفضل عشرة متسابقين رالي بالعالم. ساهر هاشم شل للزيوت مصر ترعى يارا شلبي في حملة شغف القيادة Driven By Passion

وبهذه المناسبة، صرح السيد ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر ” نحتفل اليوم بأعلان رعايتنا لمشوار ” يارا شلبي “، متسابقة وبطلة رياضة الرالي الوحيدة بمصر في مشوارها للوصول الي أفاق جديدة عالمية ومساعدتها لتصبح من ضمن أفضل وأهم عشرة متسابقين رالي في العالم، وذلك من خلال تقديم كل سبل الدعم في مشوارها القادم، والتي ستمثل نقلة نوعية في تدعيم المرأة العربية والمصرية في المجتمع.”

وعلقت “يارا شلبي” قائلة “أشعر بالفخر والسعادة كوني جزء من حملة شغف القيادة Driven By Passion التي أطلقتها شركة شل للزيوت مصر، وهذا ما يدفعني للوصول الي حلمي في الارتقاء برياضة الرالي في مصر والمنافسة دولياً بجانب تعزيز دور المرأة المصرية في المجتمع من خلال ممارسة رياضات مختلفة تتميز بالجرأة، والتي كانت في السابق مقتصرة على الرجال فقط.”

شل للزيوت مصر تطلق حملة Driven By Passion وترعي مشوار يارا شلبي
كارل برينغ ، مدير التسويق والاتصالات العالمية بشركة شل العالمية : “نحن فخورون بدعم شركة شل لزيوت مصر ليارا شلبي التى نعنبرها مصدر إلهام كبير و مثال لكسر الحواجز وتحقيق احلامها. كما أضاف كارل اننا نأمل فى مساندتها ومساعدتها في سرد قصتها وكيف تغلبت على كل العقبات وتحديات الحياة التى مرت بها. يارا شلبي هى أم وبطلة رالى نستلهم منها قصص نجاح “.

وتعمل المتسابقة يارا شلبي أخصائية تكنولوجيا معلومات في أحد البنوك، وهي أم لطفل في الثامنة، وقبل قراراها بدخول سباقات الرالي كانت تمارس رياضة القفز بالمظلات وتسلق الجبال، أما ما جذبها الي سباقات الرالي هو دافع التحدي لعبور الصحراء والقدرة على تخطي المواقف شديدة الصعوبة ومواجهة المخاطر المتنوعة والتعامل مع الأحداث الطارئة بتفكير وذكاء. وتعد يارا شلبي السائقة المصرية الأولى التي تتمكن من إنهاء سباق رالي عبر جمهورية مصر العربية على مدار 5 أيام تمكنت خلالها من قطع مسافة 370 ميل كل يوم.

المصدر: Nile Motors

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شل للزيوت مصر تطلق حملة Driven By Passion وترعي مشوار يارا شلبي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60224

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام