آخر الأخبارأخبار السيارات › عرض حصري للشيفروليه ماليبو 2019 خلال فعاليات أوتوماك فورميلا

صورة الخبر: عرض حصري للشيفروليه ماليبو 2019 خلال فعاليات أوتوماك فورميلا
عرض حصري للشيفروليه ماليبو 2019 خلال فعاليات أوتوماك فورميلا

روث: حصدت الماليبو الكثير من الإشادات من عملائنا وخبراء القطاع في المنطقة… ونؤمن ان موديل 2019 سيزيد من جاذبيتها وستنال استحسان العملاء في السوق المصري والشرق الأوسط



عطا: إطلاق السيارة شيفرولية ماليبو 2019 خير دليل على إيماننا المتجدد في صلابة السوق المصري والفرص الواعدة به… ونثق أن طرح الطراز الجديد من الماليبو سيعزز من مكانة علامة شيفروليه في مصر



آرورا: نعد عملائنا بتجربة فريدة كعادتنا وخدمات هي الأفضل من خلال 42 مركز بيع 36 مركز خدمة



القاهرة 25 سبتمبر 2018: كشفت شركتي جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات عن السيارة شيفروليه ماليبو 2019 التي تعرض ولأول مرة حصرياً في السوق المصري وذلك استعداداً لإطلاقها في مصر والشرق الأوسط بداية عام 2019. جاء الإعلان على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة مشاركة الشركتان في معرض أوتوماك فورميلا 2018 حيث حضر لفيف من مسؤولي شركة جنرال موتورز مصر وشركة المنصور للسيارات على رأسهم كلاً من السيد جون روث – الرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز إفريقيا والشرق الأوسط، والمهندس طارق عطا -رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا، وأنكوش آرورا -المدير التنفيذي للعمليات بشركة المنصور للسيارات.
بدأ المؤتمر الصحفي بكلمات ألقيت من قبل مسئولي الشركتين تبعها عرض لمواصفات شيفرولية ماليبو 2019، والذي تضمن إلقاء الضوء على مميزات السيارة، حيث تتميز السيارة الجديدة بأحدث ميزات الاتصال والتكنولوجيا والأمان ضمن فئتها، فضلاً عن ذلك فهي مزودة محرك 1.5 لتر تيربو قدرة 160 حصان الموفرلاستهلاك الوقود (6.1 لتر لكل 100 كم) و ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ال 6 سرعات و متوفرة بثلاث فئات LS, LT, Premier . وتتمتع الماليبو 2019 بشكل خارجي أمامي وخلفي مجدد ومصابيح أمامية جديدة بالكامل تتناغم مع الشبكة العلوية والشبكة السفلية ومصابيح الخلفية الجديدة ومصابيح LED أمامية عالية الأداء ضمن طراز Premier، ومصابيح LED نهارية جديدة في تجويف منفصل لتعمل كمصابيح شبورة و جنوط رياضية 18 بوصة من الالمنيوم في طرازي LT وPremier و الألوان مميزة لتضفي لشكل السيارة فخامة و جرأة لتصبح أكثر قوة.

وتتميز السيارة الجديدة باتساع وانسيابية صالونها الداخلي المعزز بلمسات من كروم ليضفي أناقة خاصة لها وشنطة خلفية سعة 447 لتر. و السيارة مزودة بعجلة قيادة متعددة الأغراض ومثبت سرعة وحساسات خلفية و شاشة 8 بوصة ونظام Chevrolet MyLink Bluetooth للتحكم و6 سماعات للاستمتاع بالموسيقي ومتوافقة مع أنظمة Apple CarPlay and Android Auto للتحكم في الهاتف المحمول من خلال الشاشة ومخارج USB,AUX وشاحن كهربي و نظام تشغيل وإيقاف السيارة بدون مفتاح في كل الفئات و كاميرا خلفية في فئة LT وPremier بالإضافة الى حساسات امامية في فئة Premier وتكييف ثنائي التحكم في فئة Premier ، بالإضافة الي أنظمة أمان مميزة من وسائد هوائية و ABS,EBD,ESP,Traction Control, Hill Assist and Electric park brakes التي توفر أعلي درجات التحكم و الأمان و الاستمتاع للسائق و تغطي احتياجات افراد أسرته.

وألمح جون روث – الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جنرال موتورز إفريقيا والشرق الأوسط -قائلاً: “لقد لاقت السيارة شيفروليه ماليبو استحسان العملاء وخبراء القطاع في المنطقة، وذلك بفضل ديناميكيات القيادة التفاعلية وميزاتها التكنولوجية وكفاءتها وتصميمها المعاصر. وأنا على ثقة بأن موديل 2019 سيزيد من جاذبيتها وسوف تنال استحسان العملاء في السوق المصري والشرق الأوسط”.



وفي هذا السياق، قال طارق عطا-رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا-” ان استراتيجية الشركة تعمل على السعي لتحقيق الرضاء التام للعملاء وتلبية متطلباتهم المتزايدة والمتغيرة. لذلك مشاركتنا هذا العام بمعرض السيارات أتوماك فورميلا تحتوي العديد من المفاجئات المختلفة يأتي على رأسها عرض حصري للموديل الجديد من السيارة شيفرولية ماليبو 2019 والتي يتم طرح طرازها الجديد في مصر حصرياً ليكون العرض الأول لها بمنطقة الشرق الأوسط. ولعل ذلك خير دليل على إيماننا المتجدد والمستمر في صلابة السوق المصري والفرص الواعدة به. فمع بداية هذا العام أطلقنا السيارة الإكوينوكس والتي حققت نجاحاً قوياً في السوق المصرية، ونثق ان طرح الطراز الجديد من الماليبو سيكون استكمالاً لهذه المجهودات وسيعزز من مكانة علامة شيفروليه في السوق المصري.”



وأوضح السيد أنكوش آرورا -المدير التنفيذي للعمليات بشركة المنصور للسيارات-قائلاً: “استطعنا بالشراكة الممتدة مع جنرال موتورز مصر خلال السنوات الماضية ان نحقق أداءً قوياً جداً مع إطلاق عدد من الطرازات البارزة، لتمنحنا نمواً وريادة في سوق السيارات، ولعل طرح السيارة الماليبو 2019 بالأسواق سيضيف لتلك المكانة لما تتمتع به السيارة من مزايا فريدة من نوعها تؤهلها للدخول والمنافسة بقوة داخل السوق المصري خاصة في فئاتها.”



مضيفاً: ” نعد عملائنا كعادتنا بتجربة فريدة وخدمات هي الأفضل عند إطلاق السيارة بداية العام الجديد وذلك من خلال شبكتنا الممتدة التي تتواجد على جميع انحاء الجمهورية حيث يمتلك المنصور 42 مركز بيع 36 مركز خدمة والتي يدعمها فريق من أمهر الفنيين والمهندسين في القطاع.”

المصدر: Nile Motors

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عرض حصري للشيفروليه ماليبو 2019 خلال فعاليات أوتوماك فورميلا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95042

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام