آخر الأخبارعلم وتقنية › “Oclean Air”.. فرشاة الأسنان أصبحت ذكية

صورة الخبر: “Oclean Air”.. فرشاة الأسنان أصبحت ذكية
“Oclean Air”.. فرشاة الأسنان أصبحت ذكية

تغزو التكنولوجيا جميع جوانب أنشطتنا اليومية، وقد تحقق لها بالفعل السيطرة على كثير من جوانب حياتنا، فنحن لا نتوقف لحظة عن استخدام التكنولوجيا منذ استقبال يومنا صباحا وحتى خلودنا للنوم مساءا، ولأن يومنا يبدأ بغسيل أسناننا بالفرشاة، فلابد أن تكون الفرشاة تحفة تكنولوجية هي الأخرى، تتميز بالذكاء والقوة.

يقدم مبتكرو فرشاة الأسنان “أوكلين إير” Oclean Air ابتكارهم لكل من يريد فرشاة أسنان قوية التحمل وطويلة العمر وأكثر مراعاة للمواصفات الصحية والأكثر ذكاءا بين كل المنتجات المشابهة.

وفرشاة “أوكلين إير” Oclean Air هي فرشاة أسنان كهربائية، تتميز بالشحن السريع لبطاريتها، التي تدوم على الشحنة الواحدة لنحو شهر تقريبا من الاستخدام، وهي فرشاة مضادة للماء، ومصنوعة من مواد صحية وآمنة، وترتبط بتطبيق ذكي يعمل بالذكاء الاصطناعي AI لتوفير أفضل وأذكى طريقة وأكثرها فعالية في التنظيف.

وتتصل الفرشاة بتطبيقها الذكي عن طريقة البلوتوث Bluetooth، ويمكن من خلال التطبيق الذكي اختيار الإعدادات المناسبة لعمرك وجنسك وعاداتك الغذائية، لتقوم الفرشاة بأفضل طريقة تنظيف للأسنان مناسبة لك.

ونجحت حملة تمويل فرشاة الأسنان “أوكلين إير” في جمع المبلغ المستهدف منها، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، ومن المقرر أن تصل الفرشاة إلى داعميها بحلول سبتمبر المقبل، وبسعر 39 دولارا (حوالي 700 جنيها مصريا).

المصدر: مشبك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “Oclean Air”.. فرشاة الأسنان أصبحت ذكية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69578

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا