آخر الأخبارعلم وتقنية › شركة Movado Group تستحوذ على الشركة الناشئة MVMT المتخصصة في صناعة الساعات

صورة الخبر: شركة Movado Group تستحوذ على الشركة الناشئة MVMT المتخصصة في صناعة الساعات
شركة Movado Group تستحوذ على الشركة الناشئة MVMT المتخصصة في صناعة الساعات

ربما تكون قد صادفت إعلانات لساعات من شركة ناشئة تدعى MVMT على الإنترنت. تروج الشركة لمنتجاتها بشكل كبير على الفيسبوك مع العلم بأنه تم تقدير منتجاتها بشكل كبير من قبل جيل الآلفية. أما وقد قلنا ذلك، فقد أعلنت شركة Movado Group الآن أنها قامت بالإستحواذ على الشركة الناشئة MVMT التي تم تأسيسها من قبل Jacob Kassan و Kramer LaPlante مقابل 100 مليون دولار أمريكي. وجدير بالذكر أن شركة Movado Group تقوم ببيع الساعات تحت علامات تجارية متعددة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر Tommy Hilfiger و Lacoste.

لقد كانت شركة MVMT ناجحة بالفعل، فقد حققت إيرادات بلغت 71 مليون دولار أمريكي في العام الماضي، بينما إقتصرت نفقاتها الإعلانية على شبكات التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك. وجدير بالذكر أن شركة MVMT كانت تقوم بإنشاء ساعات بسيطة قدر الإمكان مع أخذ إهتمامات الجيل الحالي بعين الإعتبار.

لم تكن الساعات متطورة من الناحية التكنولوجية حيث وضعت MVMT نفسها كعلامة تجارية لساعات الموضة. باعت ساعات الكوارتز التي تم تقديرها أكثر بسبب تصميمها بدلا من التعقيد التكنولوجي. لقد بنت MVMT تواجدًا قويًا لنفسها على الإنترنت على مر السنين وأنشأت مساحة لنفسها في سوق الساعات التنافسي. إن استخدامها الذكي للشبكات الاجتماعية هو ما ساعد الشركة بشكل كبير على الوصول إلى المكانة التي هي عليها حاليًا.

وقال Efraim Grinberg، وهو الرئيس التنفيذي لشركة Movado Group : ” سيوفر لنا الإستحواذ على MVMT مزيدًا من إمكانيات الوصول إلى جيل الآلفية وتحسين مبادرة Digital Center of Excellence مع إضافة علامة تجارية قوية يديرها فريق ناجح من الأفراد المبدعين والمتحمسين والموهوبين للغاية “.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة Movado Group تستحوذ على الشركة الناشئة MVMT المتخصصة في صناعة الساعات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94826

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام