آخر الأخبارعلم وتقنية › “Pocket Monkii”.. جهاز تريض بديل للجيم في جيبك

صورة الخبر: “Pocket Monkii”.. جهاز تريض بديل للجيم في جيبك
“Pocket Monkii”.. جهاز تريض بديل للجيم في جيبك

حاول أن تسأل نفسك: لماذا لا أستطيع الانتظام في صالة الجيم؟!، إن الإجابة في الغالب لن تخرج عن: وقتي لا يسمح.. ميزانيتي لا تسمح.. صالة الجيم أصبحت مزدحمة ولا تطاق.. أنا كسلان!

الآن، ومع جهاز “بوكيت مونكي” Pocket Monkii، يمكنك أن تؤدي تمرينات لياقتك البدنية في أي وقت وأي مكان، دون الحاجة للذهاب إلى الجيم، وبدون أي تجهيزات خاصة، فجهاز “بوكيت مونكي” صغير الحجم كبير المنفعة يوفر لك ذلك.

إن “بوكيت مونكي” جهاز يمكنك حمله في جيبك أو حقيبة سفرك، وهو عبارة عن الأربطة الرياضية التي يمكنك أن تتريض من خلالها كما معظم الأجهزة الرياضية في الجيم، فيمكنك أن تمارس معها تمرينات الضغط وتمرينات تقوية عضلات الذراعين والساقين والجذع، فقط عبر تثبيت الأربطة في أي باب أو قطعة أثاث بالقرب منك.

وحرض مبتكرو “بوكيت مونكي” على توفير تطبيق ذكي، يشرح لك كيفية القيام بأي تمرين باستخدام جهازهم المبتكر، والفائدة البدنية منه، وعدد المرات اللازمة للقيام به للحصول على فائدة التمرين بالكامل.

ونجحت حملة تمويل “بوكيت مونكي” في جمع المبلغ المستهدف منها، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، ومن المقرر شحن المنتج لداعميه بحلول نوفمبر القادم بسعر يبدأ من 99 دولارا (1,800 جنيها تقريبا).

المصدر: مشبك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “Pocket Monkii”.. جهاز تريض بديل للجيم في جيبك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20480

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام