آخر الأخباراخبار منوعة › في ذكرى ميلادها- "فاتن فريد".. قتلها عامل بنزينة وظلمها الشبه مع "وردة"

صورة الخبر: في ذكرى ميلادها- "فاتن فريد".. قتلها عامل بنزينة وظلمها الشبه مع "وردة"
في ذكرى ميلادها- "فاتن فريد".. قتلها عامل بنزينة وظلمها الشبه مع "وردة"

احتفل جمهور الفنانة الراحلة فاتن فريد بذكرى ميلادها أمس الاثنين، حيث ولدت في القاهرة، لأم وأب مصريين، كان جمالها اللافت وصوتها المميز شهادة عبورها لعالم الفن والشهرة، التحقت بمعهد الفنون الموسيقية القسم الحر في 1975، حققت فاتن النجومية في سوريا ولبنان ثم عادت إلى مصر.

عملت بالتمثيل والغناء والإنتاج، وربط الجمهور بينها وبين وردة للتشابه الكبير بينهما حتى في نبرة الصوت.

ويعتبر فيلم "وحوش الميناء" مع فريد شوقي وبوسي وفاروق الفيشاوي ومن إخراج نيازي مصطفى، هو بداية تقديمها للجمهور بطلة مطلقة مع أهم نجوم هذه الفترة، ومع مخرج كبير، ما دفعها لتقديم فيلم "امرأة تدفع الثمن" مع فريد شوقي ومحمود ياسين وهشام عبدالحميد ومن إخراج حسن إبراهيم، ثم "الخطيئة السابعة" مع فاروق الفيشاوي وعايدة رياض وإخراج عبداللطيف زكي.

فاتن فريد - حبيه وخديه

انتجت فريد فيلم "بياضة" من بطولة رشدي أباظة ويسرا، الموت الذي كان يرفرف حول فاتن فريد، جعل رشدي أباظة يصاب بالمرض أثناء الفيلم ويتوفى قبل إكمال دوره.

نص كلامك كذب

كان آخر أعمالها مسلسل "بطة واخواتها" من بطولة غادة عبدالرازق وأحمد بدير في عام 2004، وظلت بعدها 3 سنوات لا تشارك في أي أعمال فنية.
بعدها تزوجت من رجل أعمال يمتلك "بنزينة"، وقام رجل الأعمال بطرد أحد العمال يدعى "ياسر علي عبدالله" من العمل، فذهب ياسر لمنزل فاتن ليطلب منها أن تتوسط له لإعادته للعمل، شاهد ياسر سكينًا في صالة الشقة التقطها بسرعة وسدد طعنة نافذة لفاتن في البطن، أخرجت أحشاء الضحية وسدد أخرى في الصدر، أحدثت جرحًا في الرئة، تسبب في نزيف داخلي، فانطلقت صرخات الضحية وتجمع الجيران وفر المتهم هاربًا، تتبع الحارس خطواته، وأمسك به وسلمه لرجال المباح، كان هذا تقرير النيابة التي أمرت بدفن الجثة لمعرفة سبب القتل.

هويدا ابنة الضحية التي كانت تسكن بجوارها حضرت على صوت الصرخات من الجيران، شاهدت والدتها ترقد على الأرض والدماء تنزف منها بغزارة كانت الدماء تحيط بها من كل جانب، احتضنت هويدا أمها بقوة، بكت هويدا والدتها الملطخة بدمائها، رددت فاتن بصوت ضعيف "ياسر قتلني"، وتوقفت كلماتها وراحت في غيبوبة لم تفق منها، لتشهد مستشفى الهرم آخر لحظات فاتن فريد.

أغنية بتوصيني عنيه

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على في ذكرى ميلادها- "فاتن فريد".. قتلها عامل بنزينة وظلمها الشبه مع "وردة"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92898

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام