آخر الأخبارعلم وتقنية › تقرير آخر ” يؤكد ” قدوم مكبر صوت ذكي جديد من آبل تحت العلامة التجارية Beats

صورة الخبر: تقرير آخر ” يؤكد ” قدوم مكبر صوت ذكي جديد من آبل تحت العلامة التجارية Beats
تقرير آخر ” يؤكد ” قدوم مكبر صوت ذكي جديد من آبل تحت العلامة التجارية Beats

Apple HomePod هو على الأرجح واحد من أغلى مكبرات الصوت الذكية المتاحة في السوق اليوم، ولكن هذا ليس مفاجئًا نظرًا إلى أن منتجات آبل تميل عادة إلى أن تكون باهظة. لسوء الحظ، يبدو أن سعره يمكن أن يكون أحد أسباب عدم تبني العديد من المستهلكين لهذا الجهاز.

لقد أدى هذا إلى شائعات تقول بأن شركة آبل تعتزم إصدار مكبر صوتي ذكي آخر بسعر أرخص في المستقبل القريب. هذه الشائعات مدعومة الآن من قبل المحلل الشهير Gene Munster والذي يقول بأن شركة آبل ستقوم بالكشف عن مكبر ذكي آخر للصوت تحت العلامة التجارية Beats يضم المساعد الرقمي Siri في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018.

هذا يتماشى مع تقرير سابق أشار إلى أن شركة آبل يمكنها إطلاق نسخة أرخص من مكبر الصوت الذكي Apple HomePod تحت العلامة التجارية Beats. ومع ذلك، في حين أن التقرير السابق لمح إلى أن مكبر الصوت الذكي هذا سيكلف 199$، فالمحلل Gene Munster يقول الآن بأنه سيكلف 250$. وجدير بالذكر أن مكبر الصوت الذكي الجديد لن يتم تصميمه بالضرورة ليبدو مماثلا لجهاز HomePod، ويمكن بدلا من ذلك أن يكون مشابهًا لمكبرات الصوت من شركة Beats.

وفقا للمحلل Gene Munster، فهو يقول بأن هذا لن يتسبب في إيقاف Apple HomePod، مما يعني بأن العملاء الذين يريدون HomePod سيكون لديهم دائمًا خيار الحصول عليه، ولكن أولئك الذين يحبون العلامة التجارية Beats سيكون لديهم هذا الخيار أيضًا. على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن نظرًا إلى أنه لا يفصلنا سوى بضعة أسابيع عن مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2018، فنحن نعتقد بأننا سنحصل على إجاباتنا في الأسبوعين المقبلين.


المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير آخر ” يؤكد ” قدوم مكبر صوت ذكي جديد من آبل تحت العلامة التجارية Beats

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31312

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام