آخر الأخبارأخبار السيارات › تعرف إلى أبرز "لوطات" السيارات بمزاد جمارك الإسكندرية المقبل

صورة الخبر: تعرف إلى أبرز "لوطات" السيارات بمزاد جمارك الإسكندرية المقبل
تعرف إلى أبرز "لوطات" السيارات بمزاد جمارك الإسكندرية المقبل

طرحت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على جلسات مزاد بيع مهمل المصالح والهيئات العامة ومصادر المنافذ الجمركية، كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بمزاد سيارات جمارك الإسكندرية والدخيلة ومطروح.

وتقام جلسة المزاد في يوم الثلاثاء الموافق 17 من أبريل الجاري، داخل قاعة النادي المصري القاهري بعين الصيرة، حي مصر القديمة بمحافظة القاهرة، وتبدأ الجلسة في تمام الثانية عشرة ظهرًا.

وقالت الهيئة المشرفة على المزاد إن المعاينة داخل ساحة سيارات الإسكندرية، خلال ساعات وأيام العمل الرسمية وحتى يوم انعقاد المزاد.

وتباع كراسة الشروط نظير مبلغ وقدره 300 جنيه، ذلك بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية الكائن في 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة.

ومن أبرز السيارات المعروضة للبيع بالمزاد "مرسيدس S500 موديل 2002، وجيب جراند شيروكي موديل 2005، وبي إم دبليو X6 موديل 2008، وجاجوار صالون موديل 2000، وتويوتا لاند كروزر موديل 2002".

ويعرض للبيع كذلك سيارات "سكودا أوكتافيا موديل 2000، وهيونداي ماتريكس موديل 2002، ودايو نوبيرا موديل 1999، ودايو لانوس موديل 2000، ومرسيدس E240 موديل 2018، وجيب Lberiy موديل 2011، وشيفرولية Cacetti موديل 2011، وتويوتا كورولا موديل Altis موديل 2004، وبي إم دبليو 520i موديل 2002".

وتطرح الخدمات الحكومية للبيع إلى جانب سيارات الركوب "هيكل نيسان فيتا ميكروباص فارغ (لا يرخص)، وسيارة بيجو مجهزة مأكولات، وسيارة هيونداي H1 فان، وسيارة رينو مجهزة بمكبس للقمامة، إضافة إلى دراجة نارية فيسبا KM IMCO موديل 2001، وفيسبا بياجو موديل 2003".
وتشترط الخدمات الحكومية أن تتقدم المؤسسة التي تسعى للحصول على أكثر من لوط سيارة ببطاقتها الضريبية أو سجلها التجاري، في حين يُكتفي ببطاقة الرقم القومي "سارية" لمن يتقدمون للاشتراك في المزاد بشكل فردي.

كما يجب على المشاركين بالمزاد شراء كراسة الشروط وسداد قيمة التأمين الذي حددته الهيئة بـ10 آلاف جنيه، ويمكن سدادها حتى يوم انعقاد المزاد، ومن لا يحالفه الحظ يمكنه استرداد قيمة التأمين فقط دون قيمة كراسة الشروط.

وبانتهاء المزاد يتوجب على الفائزين سداد 30% من قيمة "اللوطات" في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

يذكر أن من يرسو عليه المزاد يتم الترخيص له بموجب قانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص إذا كانت السيارة قابلة للترخيص.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف إلى أبرز "لوطات" السيارات بمزاد جمارك الإسكندرية المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83018

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا