آخر الأخباراخبار منوعة › منظف مسرح الجريمة.. وأغرب الوظائف حول العالم

صورة الخبر: منظف مسرح الجريمة.. وأغرب الوظائف حول العالم
منظف مسرح الجريمة.. وأغرب الوظائف حول العالم

هناك من يعمل من أجل المال، وهناك من يعمل للمتعة. وما بين هذا وذاك، نرصد أغرب الوظائف والمهن، التي يرى البعض أنها الأمتع، بينما ينظر لها الكثيرون باعتبار أنها الأغرب على الإطلاق، فهيا بنا نكتشفها واحدة تلو الآخرى.

مهندس الشيكولاتة

هي الوظيفة المثالية لكل من يحب التصميم، ويحلم بأن يكون مهندسا، بينما يعشق رائحة الشيكولاتة. كل المطلوب هو تصميم قطع الشيكولاتة بأشكال مختلفة دون الحاجة لأي معدات، مع التمكن من السيطرة على الذات أثناء العمل أمام ذلك الطعام الرائع.




راعي الجزيرة

ما الأجمل من وظيفة تقضيها بين أروع المناظر الطبيعية الموجودة بجزر شهيرة؟ بالتأكيد لا يوجد، خاصة وأن مهام العمل تتلخص في استكشاف الأمور غير المتوفرة بتلك الجزر لتسهيل الحياة فيها.

النقطة السلبية الوحيدة تتلخص في كون راعي الجزيرة أحيانا ما يجد نفسه وحيدا على أرض تلك الجزر، فهل هي ضريبة تلك الوظيفة الرائعة؟

متذوق الشاي

هي واحدة من أهم التخصصات في صناعة الشاي، التي تكشف جودة كل نوع متاح، وهي وظيفة تتطلب شخص خبير بالأنواع المختلفة، وقادر على التفرقة بينها طبقا للجودة، دون التأثر بالكم الكبير من المشروبات التي يتناولها بصورة شبه يومية.


منظف مسرح الجريمة

يجب أن يتمتع من يقوم بتلك الوظيفة الصعبة، بقدرات فائقة فيما يخص ملاحظة التفاصيل، وكذلك بأن يملك شجاعة ملحوظة، تمكنه من العمل وسط الدماء والأشلاء في أغلب الأوقات.


عامل تبريد الأحصنة

لابد وأن تخفض الحرارة الشديدة التي تتمتع بها الأحصنة عقب انتهاء سباقاتها القوية، من أجل حماية الكلى، وهي العملية التي يقوم بها عامل مختص بتبريد جسم الأحصنة، عبر السير به في هدوء عقب نهاية تلك السباقات، وهي وظيفة تبدو سهلة، ولكنها تنقذ حياة تلك الحيوانات في نهاية الأمر.


محرك شخصيات الكارتون

ليس المقصود هو من يقوم بذلك عبر أجهزة الكمبيوتر، بل ما نتحدث عنه هو من يقوم بارتداء ملابس تلك الشخصيات فعليا، ليقوم بتمثيل عدد من المشاهد بالحركة فقط، ودون التكلم، وهي مهنة تعتمد على ذكاء من يؤديها وقدرته على الحركة بأسلوب يوحي بأن الشخصية الخيالية هي شخص حقيقي من لحم ودم.


المعالج النفسي للحيوانات

تتمحور المهمة الأساسية لهذا المعالج، حول التعامل مع الحيوانات الأليفة بطريقة مثالية، تجعلها تتجاوز المراحل النفسية السيئة التي تمر بها أحيانا. لذا فالمطلوب من مؤدي تلك الوظيفة أن يكون شخصا محبا للحيوانات بالطبع، وقادر على التواصل معها، ومن ثم إشعارها بالراحة النفسية مع كل جلسة.

المصدر: قل و دل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منظف مسرح الجريمة.. وأغرب الوظائف حول العالم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55600

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام