آخر الأخباراخبار منوعة › صور مرعبة لم يجد لها أحد تفسيرا حتى الآن

صورة الخبر: صور مرعبة لم يجد لها أحد تفسيرا حتى الآن
صور مرعبة لم يجد لها أحد تفسيرا حتى الآن

عند انتشار صورة ما غامضة على الانترنت، يلجأ البعض فورا لتفسيرها على اعتبار أنها صورة مفبركة، خضعت لبرنامج الفوتوشوب مثلا أو أي خدعة أخرى، ولكن ماذا عن الصور القديمة التي تعود إلى أواسط القرن الماضي قبل ظهور الانترنت من الأساس؟

تلك هي بعض من هذه الصور المرعبة والتي مازالت تثير الجدل حتى يومنا هذا.

فريدي جاكسون

في عام 1919، توفي ميكانيكي طائرات يدعى فريدي جاكسون، بواسطة مروحة تخص إحدى تلك الطائرات. المثير أن زملاء فريدي قاموا بأخذ صورة جماعية بعد الحادث بيومين، ليفاجأوا بعد تحميض الصورة بوجود فريدي فيها، ما لم يجد له تفسير واضح من أي شخص.




معركة لوس أنجلوس

هو القصف الجوي الذي تعرضت له الولايات المتحدة في فبراير من عام 1942، بعد دخولها الحرب العالمية الثانية بنحو 3 أشهر فقط، وقد اعتقد البعض في البداية أن تلك الضربات مصدرها القوات اليابانية، ولكن فيما بعض ثبت خطأ ذلك الاعتقاد، ما فتح باب التكهنات والتفسيرات بأن ما حدث كان هجوما من مركبات فضائية!

مسافر عبر الزمن

من أشهر وأغرب الصور، والتي رصدت رجلا يقف أثناء احتفالية خاصة بإعادة افتتاح جسر كبير ببريطانيا، في عام 1941، وهو يرتدي ملابس ونظارة شمسية يقال إنها لا تمت بصلة للأزياء المنتشرة في تلك الفترة، بل إنها أحدث كثيرا، بينما تزداد الغرابة مع تدقيق النظر في الكاميرا التي كان يحملها، والتي من المؤكد أنها أكثر تطورا من تلك التي كانت موجودة بهذا الزمن.


اغتيال كينيدي

في اللحظات التي أعقبت إطلاق الرصاص على الرئيس الأمريكي حينها جون كينيدي، كان الجميع متسمرا وينظر تجاه صوت الرصاص وحسب، إلا امرأة واحدة، أطلق عليها لاحقا لقب امرأة منديل الرأس، حيث كانت تقف وهي ممسكة بالكاميرا الخاصة بها، وتنظر لها بثبات شديد، ما صار لغزا كبيرا خاصة وأنه لم يستدل على تلك السيدة، ولم يعرف ماذا كانت تصور في تلك اللحظة.


كائن عجيب

في عام 1964، التقط المصور الفرنسي روبرت سيريك، لقطة لما يشبه ثعبان بحري ولكنه ضخم للغاية، في ساحل كوينزلاند بأستراليا، ما حير الكثيرون حول العالم ممن شاهدوا الصورة.


المنزل الجديد

بعدما انتقلت إحدى العائلات الأمريكية لمنزل آخر بتكساس، قاموا بالتقاط صورة جماعية في ليلتهم الأولى هناك، ليفاجأوا بعد مشاهدة الصورة لاحقا بشكل جسم يسقط من الأعلى، في واقعة غامضة، جعلت البعض يشيرون إلى أن هذا الجسم هو شبح المالك السابق لهذا المنزل!


يد زائدة

تعد تلك أحدث الصور المثيرة للجدل، والتي يبدو في البداية وكأنها صورة تقليدية لمجموعة من المراهقين، ولكن ماذا عن تلك اليد التي توجد خلف الطفل ذو التيشرت الأسود؟ وحتى إن كانت تلك اليد هي الخاصة بالطفل عاري الصدر، إذن فلمن اليد التي توجد على يمين الصورة تماما؟

المصدر: قل و دل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور مرعبة لم يجد لها أحد تفسيرا حتى الآن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94855

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام