آخر الأخبارعلم وتقنية › شركة Ferrari تعلن رسميا عن خططها لإنشاء سيارتها الكهربائية الفائقة السرعة

صورة الخبر: شركة Ferrari تعلن رسميا عن خططها لإنشاء سيارتها الكهربائية الفائقة السرعة
شركة Ferrari تعلن رسميا عن خططها لإنشاء سيارتها الكهربائية الفائقة السرعة

عندما يتعلق الأمر بالسيارات الفائقة السرعة، فإن الغالبية العظمى منها لا تزال تعمل بالوقود. ربما يتم ذلك لتلبية إحتياجات المستهلكين الذين يعتقدون بأن السيارات التي تعمل بالوقود سوف تقدم دائمًا أداء أفضل من تلك التي تعمل بالكهرباء. ومع ذلك، يبدو أن شركة Ferrari أكدت مؤخرًا أنها سوف تقوم بإنشاء سيارة كهربائية فائقة السرعة سيكون بإمكانها تلبية إحتياجات عشاق السيارات السريعة والصديقة للبيئة.

هذا ما أكده الرئيس التنفيذي للشركة، السيد Sergio Marchionne والذي نقل عنه قول : ” إذا كانت هناك سيارة كهربائية فائقة السرعة يجري تطويرها، فسوف تكون شركة Ferrari هي الأولى. الناس إندهشوا مما قامت به شركة Tesla مع سيارتها الكهربائية الفائقة السرعة. أنا لا أحاول الإنتقاص مما فعله Elon Musk ولكن أعتقد أن ذلك قابل للتنفيذ من قبلنا جميعًا “.

ومن المثير للاهتمام أن نجد بيان Sergio Marchionne يبدو وكأنه يمثل تغييرا في قلب الشركة، حيث كان الرئيس السابق لشركة Ferrari قبل 7 سنوات قد تعهد بأن الشركة لن تقوم أبدًا بإنشاء سيارة كهربائية. ومع ذلك فقد تغير الوضع بشكل واضح منذ ذلك الحين إلى الآن، وخاصة مع إكتساب شركة Tesla للمزيد من الشعبية مع السيارات السريعة والمستقبلية والتي هي معبأة بالمزيد من الميزات الجديدة والمبتكرة.

بدأنا أيضا في رؤية المزيد من الشركات المتخصصة في صناعة السيارات تبدأ بالإنتقال نحو تصنيع المزيد من السيارات الهجينة والكهربائية، لذلك كان على Ferrari القيام بهذا التحول أيضا، وإعلان الشركة بأنها تعمل على تطوير السيارة الكهربائية الخاصة بها لا ينبغي أن يكون مفاجئًا لأحد. ومع ذلك يبقى أن نرى ما إذا كان هذا القرار سيحصد تأييد عشاق هذه العلامة التجارية الرائدة في مجال صناعة السيارات الفاخرة الفائقة السرعة، ولكن نحن نعتقد بأنه سيتوجب علينا أولا رؤية أداء السيارة المذكورة لمعرفة ذلك.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة Ferrari تعلن رسميا عن خططها لإنشاء سيارتها الكهربائية الفائقة السرعة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28807

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا