آخر الأخبارأخبار السيارات › نيسان تكشف عن Xmotion الإختبارية بمواصفات ذاتية القيادة

صورة الخبر: نيسان تكشف عن Xmotion الإختبارية بمواصفات ذاتية القيادة
نيسان تكشف عن Xmotion الإختبارية بمواصفات ذاتية القيادة

من المعروف لدى نيسان هو الجراءة التي تتمتع بها الشركة في تصميم سياراتها الإختبارية، وآخر هذه السيارات هي Xmotion الإختبارية التي كشفت عنها مؤخراً خلال معرض ديترويت والتي تتميز بمحركها الكهربائي وخواصها ذاتية القيادة.

نيسان قدّمت SUV جديدة هي بوابتها للمستقبل على حد قولها، فهي تتميز بتصميم مكعبي مميز وهي مشابهة إلى حد ما إلى IDx الإختبارية التي كشفت عنها الشركة قبل عدة سنوات، بداية مع مقدمة السيارة حيث تظهر المصابيح الطويلة التي تم تصميمها بشكل حرف G مع وجود فتحات التهوية الضخمة والشبك الأمامي الكبير الذي يتوسطه علامة نيسان.

داخلية السيارة أصبحت ذكية بالكامل، فالداخلية جمعت بين الكلاسيكية اليابانية في التصاميم بإستخدام خشب أشجار السيدار اليابانية في جنبات السيارة، بالإضافة إلى إلقاؤنا نظرة على مستقبل السيارات بتواجد 7 شاشات جميعها تعمل باللمس ومتصلة ببعضها البعض لتقديم جميع ما يحتاجه الركاب الـ 6 للسيارة من خدمات مساندة على الطريق.

قامت نيسان كذلك بإستبدال سقف البانوراما بشاشة تنقل ما يدور حول السيارة عن طريق كاميرات تم توزيعها، كما ذكرت نيسان أن نظامها الترفيهي الخاص بالسيارة يعمل بشكل كامل عن طريق الأوامر الصوتية، وذكرت الشركة أن سيارتها الجديدة تم برمجتها على نظام ProPilot وهو نظام ذاتي القيادة من الجيل الثالث ومشابه للنظام التي تمتلكه سيارات تيسلا.

المصدر: سعودى شفت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيسان تكشف عن Xmotion الإختبارية بمواصفات ذاتية القيادة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6206

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام