آخر الأخبارأخبار السيارات › فولكس فاجن تتوقع استئناف أرباحها داخل الولايات المتحدة في 2020

صورة الخبر: فولكس فاجن تتوقع استئناف أرباحها داخل الولايات المتحدة في 2020
فولكس فاجن تتوقع استئناف أرباحها داخل الولايات المتحدة في 2020

أعلنت مجموعة فولكس فاجن الألمانية للسيارات اعتزامها معاودة تحقيق أرباح في نشاطها في الولايات المتحدة بحلول عام 2020. وقال هربرت ديس، مدير العلامة التجارية فولكس فاجن، أمس الاثنين في معرض ديترويت للسيارات في الولايات المتحدة إن المجموعة تمكنت من تخفيض خسائرها في 2017 " بشكل ملحوظ"، غير أنه لم يذكر تفاصيل.

وأضاف ديس أن الأهمية الاستراتيجية لأمريكا الشمالية آخذة في التزايد، منوها إلى أن شركته تسعى إلى أن تصل نسبة استحواذها على السوق في الولايات المتحدة إلى 5%. وكانت نسبة استحواذ أكبر شركة تصنيع سيارات في أوروبا، على السوق في الولايات المتحدة، قد وصلت مؤخرا إلى نحو 2%.

ومن المنتظر أن تضخ فولكس فاجن 3ر3 مليار دولار (8ر2 مليار يورو) إلى أمريكا الشمالية بحلول عام 2020، وسيلعب الموديل جيتا الجديد دورا محوريا في هذه الاستثمارات.

يشار إلى أن هذا الموديل هو الأكثر طلبا بين منتجات فولكس فاجن في الولايات المتحدة، وكانت فولكس فاجن أنتجت من هذا الموديل أكثر من 5ر17 مليون سيارة على مستوى العالم منذ عام 1979، وتلي السيارات الرياضية ذات الأغراض المتعددة، موديل جيتا في قوة الطلب في الولايات المتحدة. وبحلول عام 2020، تعتزم فولكس فاجن طرح موديلين جديدين على الأقل في كل عام.

كانت مبيعات فولكس فاجن وعلى رأسها جيتا وباسات وتيجوان، في الولايات المتحدة، ارتفعت في العام الماضي بنسبة 2ر5% لتصل إلى 340 ألف سيارة. ولكن مبيعات الشركة في الولايات المتحدة تراجعت في ديسمبر الماضي بنسبة 7ر18% لتصل إلى نحو 30 ألف و300 سيارة. وحققت مبيعات العلامة المركزية فولكس فاجن العام الماضي على مستوى العالم، مستوى قياسيا لم يحدث من قبل، حيث وصلت إلى 23ر6 مليون سيارة بارتفاع بنسبة 2ر4% مقارنة بعام 2016.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولكس فاجن تتوقع استئناف أرباحها داخل الولايات المتحدة في 2020

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64445

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام