آخر الأخبارعلم وتقنية › مُحلل يؤكد أن جهاز مايكروسوفت الجديد Xbox One X ساعد بزيادة دعم جهاز سوني المنزلي PS4 Pro

صورة الخبر: مُحلل يؤكد أن جهاز مايكروسوفت الجديد Xbox One X ساعد بزيادة دعم جهاز سوني المنزلي PS4 Pro
مُحلل يؤكد أن جهاز مايكروسوفت الجديد Xbox One X ساعد بزيادة دعم جهاز سوني المنزلي PS4 Pro

منذ صدور جهاز مايكروسوفت المنزلي الأقوى Xbox One X، و حتى قبل صدوره فإن الجهاز حظي بدعم كبرى الشركات التي قامت بتحسين ألعابها و دعم القدرات الإضافية للإكس بوكس الجديد و دقة العرض 4K سواء أكانت حقيقية أم لا.

هذا الأمر ساهم أيضاً في زيادة دعم جهاز سوني المُحسن PS4 Pro، لعبة The Witcher 3 على سبيل المثال لم يرغب صانعوها في بادىء الأمر على دعم البلايستيشن إلا أنه مع صدور الإكس بوكس و بفضل العلاقات القوية مع مايكروسوفت و الضغط من طرفها فإن فريق التطوير البولندي استجاب و دعم الجهاز و دعم البلايستيشن4 برو أيضاً، فهل ساهم الإكس بوكس في زيادة دعم الألعاب للبلايستيشن4 برو ؟

إليكم ما يراه المحلل الشهير في عالم الألعاب الإلكترونية و المثير للجدل Michael Pachter حيال هذا الأمر في لقاء جديد مع وسائل الإعلام الغربية، والذي يوافق على ذلك بصورة عامة لكنه يرى أيضاً أن انخفاض أسعار شاشات 4K يلعب دوره:

أعتقد أن البلايستيشن4 برو لديه أيضاً ميزة السعر الأقل، و يبدو أنه يبيع أفضل بقليل، و لو أن استنباط ذلك يبدو صعباً، لأننا لا نعرف كم جهاز إكس بوكس قامت مايكروسوفت بشحنه، و على الأرجح فالكمية قد نفذت لبضعة أسابيع.

و لكن نعم، و على النقيض من فكرة أن الإكس بوكس يُساعد البلايستيشن برو، أعتقد أن السعر المنخفض جداً لشاشات 4K TV يُساعد الاثنين.

مبيعات أكبر لأجهزة تلفاز 4K TV تؤدي إلى مبيعات أكبر لجهازي PS4 Pro و Xbox One X، و مبيعات أكبر للجهازين تؤدي إلى دعم أكبر من المطورين. على أية حال أنت مُحق، عندما تصنع تحسينات للعبة ما على جهاز Xbox One X، فأنت ستفعل المثل لجهاز PS4 Pro، فأنت حتماً محق.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مُحلل يؤكد أن جهاز مايكروسوفت الجديد Xbox One X ساعد بزيادة دعم جهاز سوني المنزلي PS4 Pro

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13377

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام