آخر الأخبارأخبار السيارات › إذا كنت تمتلك عملة بتكوين فبإمكانك الآن شراء سيارة لامبورجيني بها

صورة الخبر: إذا كنت تمتلك عملة بتكوين فبإمكانك الآن شراء سيارة لامبورجيني بها
إذا كنت تمتلك عملة بتكوين فبإمكانك الآن شراء سيارة لامبورجيني بها

مع الارتفاع الهائل في سعر البتكوين على مدار الأشهر الأخيرة، ظهر على الساحة عدد معتبر من مليونيرات البتكوين الذين استفادوا من هذه التحولات الأخيرة في سوق العملات الرقمية.. حيث اشترى بعض المحظوظين بتكوين رمزي بما يعادل 750 ريال منذ أعوام، ليصل السعر الحالي للبتكوين حوالي 15,000 دولار – ما يعادل 56,000 ريال.

ولكن رغم أن الهدف الأساسي للبتكوين هو استخدامه كبديل للعملات الواقعية، إلا أن العملة تحولت إلى أداة استثمارية وللمضاربة، مع رفض معظم المتاجر لاستخدام البتكوين كعملة رسمية حتى الآن .. ما يعني ضيق المجال المتاح لحاملي البتكوين لاستخدامه بشكل مباشر للمعاملات المالية، ولكن إحدى الوسائل المثيرة التي بإمكان حاملي البتكوين الاستفادة من عملتهم الرقمية فيها هي خدمة Moonlambos.

هذه الخدمة الرقمية تعاونت مع توكيلات السيارات في الولايات المتحدة وأوروبا لبيع سيارات لامبورجيني مقابل بتكوين وإيثيريم – إحدى العملات الرقمية الأخرى-.. كل ما على حاملي بتكوين فعله هو دفع حوالي عشرة بتكوين – ما يعادل 560,000 ريال لشراء لامبورجيني جالاردو LP 570-4 سوبرليجيرا كوبيه، وعقب القيام ببحث سريع على جوجل نرى مدى تنافسية هذا السعر، لأن موديل 2013 من سوبرليجيرا يبدأ ثمنه من 240,000 دولار – ما يعادل 900,000 ريال.. وتأمل Moonlambos في التوسع لإتاحة الفرصة لحاملي العملات الرقمية الأخرى لشراء منتجات أكثر تنوعا والاستفادة بشكل حقيقي ومباشر من ثروتهم الرقمية الجديدة.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إذا كنت تمتلك عملة بتكوين فبإمكانك الآن شراء سيارة لامبورجيني بها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3098

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام