آخر الأخباراخبار الرياضة › تيجانا يوضح سبب وتفاصيل إنتقال كابوريا وأوباما للإتحاد

صورة الخبر: إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك
إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك



شدد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام علي فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض في تصريحات صحفية تابعها Zamalek.tv علي أن صفقة إنتقال الثنائي يوسف إبراهيم أوباما وأحمد كابوريا جاءت بعد موافقة اللاعبين عقب الجلسة التي جمعتهما مع مسئولي زعيم الثغر.

وشهدت الساعات القليلة الماضية توصل مسئولو الإتحاد لإتفاق نهائي مع ثنائي الزمالك يوسف أوباما وأحمد كابوريا علي المبالغ المالية التي سيتقاضاها اللاعبان في فترة إعارتهما إلي زعيم الثغر لمدة 6 شهور.



وأوضح تيجانا أن رحيل اللاعبان للإتحاد السكندري كإعارة لمدة 6 أشهر فقط حتي يتثني لهم المشاركة في المباريات بصورة مستمرة، وإستعادة مستوياتهم الطبيعية للعودة من جديد إلي صفوف القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

وقام مسئولو الزمالك بإنهاء إجراءات إعارة ثنائي الفريق أحمد كابوريا ويوسف إبراهيم أوباما إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري لمدة 6 شهور ابتداء من شهر يناير المقبل.
وتعاقد الزمالك مع كابوريا في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية من النادي المصري البورسعيدي، بعد مفاوضات دامت لأكثر من 6 أشهر، بسبب مغالاة التؤام حسن في المطالب المادية.

وعاد أوباما للزمالك بعد إنتهاء تعاقده مع فريق وادي دجلة الموسم الماضي، وكان علي مشارف الإنتقال لأحد أندية الدوري البرتغالي إلا أنه وافق علي عرض الأبيض في النهاية.

وخاض الثنائي دقائق قليلة مع الفريق في بطولتي الدوري والكأس بسبب عدم القناعة الفنية للمونتنيجري نيبوشا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بإمكانياتهما الفنية.

المصدر: Zamalek.tv

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تيجانا يوضح سبب وتفاصيل إنتقال كابوريا وأوباما للإتحاد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70709

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام