آخر الأخبارعلم وتقنية › الأجهزة القابلة للإرتداء قد تفقد بريقها لصالح مكبرات الصوت الذكية في موسم العطلات لهذا العام

صورة الخبر: الأجهزة القابلة للإرتداء قد تفقد بريقها لصالح مكبرات الصوت الذكية في موسم العطلات لهذا العام
الأجهزة القابلة للإرتداء قد تفقد بريقها لصالح مكبرات الصوت الذكية في موسم العطلات لهذا العام

إذا تحدثنا كثيرًا عن الأجهزة القابلة للإرتداء في السنوات القليلة الماضية، فهذا العام تحدثنا أكثر عن مكبرات الصوت الذكية. تتنافس الشركات الكبرى مثل Amazon و Google في هذا الجزء من السوق. ومن المؤكد أن المنافسة سوف تستمر في النمو في العام المقبل، وهذا ما يعد في مصلحة المستهلك. ويشير تقرير جديد صدر مؤخرًا إلى أن مبيعات مكبرات الصوت الذكية ستتجاوز مبيعات الأجهزة القابلة للإرتداء خلال موسم أعياد الميلاد في الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام.

موسم الأعياد في الولايات المتحدة الأمريكية ليس مجرد وقت يقضي فيه الناس الوقت مع أصدقائهم وعائلاتهم، فهو وقت يستغله الكثير من الأشخاص للتسوق أيضا. وتنفق مليارات الدولارات على الهدايا للأحباء سنويا وتستمر الفطيرة في النمو كل عام.

التقرير الأخير الذي صدر من مؤسسة eMarketer يشير إلى أن مكبرات الصوت الذكية ذاهبة لتجاوز المبيعات التي ستحصدها الأجهزة القابلة للإرتداء هذا العام. وهذا يعني أن معدل النمو للأجهزة القابلة للإرتداء مثل الساعات الذكية وأساور اللياقة البدنية تباطأ في الولايات المتحدة الأمريكية.

يلقي التقرير باللوم بسبب معدل النمو البطيء على التكلفة العالية عموما للأجهزة القابلة للإرتداء، وأنها لم تصبح بعد سائدة لأن العملاء لم يستوعبوا بعد فكرة أنه لا يمكن العيش من دونها. ومن المتوقع أن تكون مكبرات الصوت الذكية الهدية الأكثر شيوعا في موسم أعياد الميلاد لهذا العام بالولايات المتحدة الأمريكية نظرًا لإنخفاض أسعارها. وتتوقع مؤسسة eMarketer أيضا أن 55 في المئة من الأسر في الولايات المتحدة الأمريكية ستمتلك مكبر صوتي ذكي واحد على الأقل بحلول العام 2022.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأجهزة القابلة للإرتداء قد تفقد بريقها لصالح مكبرات الصوت الذكية في موسم العطلات لهذا العام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64921

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام