آخر الأخبارأخبار السيارات › "فيراري" الإيطالية تجني ثمار زيادة عدد المليونيرات في العالم

صورة الخبر: "فيراري" الإيطالية تجني ثمار زيادة عدد المليونيرات في العالم
"فيراري" الإيطالية تجني ثمار زيادة عدد المليونيرات في العالم

رغم أن أسعار سيارات "فيراري" الإيطالية الفارهة تبدو مرتفعة للغاية بالنسبة للكثيرين، فإنه مازال هناك الكثير من العملاء الذين يرغبون في اقتناء أحدث وأغلى سيارات فيراري التي سيتم إنتاجها العام المقبل وهي السيارة "بورتوفينو" والتي يزيد سعرها عن 200 ألف دولار.

وذكرت وكالة "بلومبرج" للأنباء الاقتصادية أن المبيعات القوية لسيارات فيراري الفارهة تعكس جزئيا الزيادة في عدد المليونيرات في العالم، مشيرة إلى ارتفاع عدد المليونيرات في العالم بنهاية 2016 إلى حوالي 6ر13 مليون شخص، بزيادة نسبتها 36% عن 2006.

ويتوقع تقرير آخر زيادة العدد بنسبة 37% خلال السنوات العشر المقبلة. وترى وكالة "بلومبرج" أن شركة "فيراري" ستضطر إلى مضاعفة ورديات العمل في مصنعها إلى ورديتين في اليوم لتلبية الطلب الكبير على السيارة.

ومن المنتظر أن تتمكن الشركة من تسليم حوالي 9 آلاف سيارة خلال العام الجديد. وكانت فيراري تأمل في الوصول بمبيعاتها إلى هذا الرقم عام 2019، لكن الاهتمام القوي بسياراتها جعلها تسرع وتيرة زيادة الإنتاج.

يذكر أن السيارة "بورتوفينو" هي أول سيارة من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي "إس.يو.في"، تنتجها "فيراري". وتتوقع الشركة زيادة إنتاجها السنوي ليصل إلى 10 آلاف سيارة.

تأتي زيادة إنتاج "فيراري" كجزء من خطة الرئيس التنفيذي "سيرجيو مارشيوني" التي تستهدف زيادة أرباح الشركة الإيطالية دون التأثير على اقتصار اقتناء سياراتها على فئة محدودة للغاية من العملاء. ومن المتوقع أن يعلن "مارشيوني" تفاصيل خطته الخمسية الجديدة للشركة خلال الربع الأول من العام المقبل، حيث من المنتظر ان يعلن سعيه إلى مضاعفة أرباح التشغيل إلى حوالي 35ر2 مليار دولار سنويا بحلول 2022.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "فيراري" الإيطالية تجني ثمار زيادة عدد المليونيرات في العالم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92855

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام