آخر الأخبارالصحة والجمال › كوب من هذا المشروب يقضي على حرقان البول ويطهر الجهاز البولي

صورة الخبر: حرقان البول
حرقان البول

يعاني الكثير من الأشخاص بكافة الأعمار من مشكلة حرقان البول وهذا يستبب في حدوث ألم وحرقة عند التبول وأوضح الأطباء أنه تعود أسبابه إلى وجود التهاب بالمسالك البولية نتيجة حصر البول اللاإرادي، حيث يؤدي تأخير البول بشكل مستمر إلى ترسب البكتريا والأملاح المثانة ما يؤدي إلى الشعور بالحرقة عند التبول.

قال الدكتور "عصام شلبي" اختصاصي المسالك البولية وأمراض الجهاز التناسلي لـ(صدى البلد) إنه لعلاج حرقان البول ينصح بمشروب الفواكه المطهرة للمثانة والمسالك البولية والمساعدة على إدرار البول دون ألم أو حرقة، كما أنه يوفر الوقاية الطبيعية للمثانة والحالب والقناة البولية، ويحمي الكلى والحالب من الأمراض ويحسن قدراتهم الحيوية.

ينصح "شلبي" بتناول هذا المشروب الطبيعي بصفة مستمرة لمدة أسبوع، ويكرر كل 3 أشهر، لتطهير القناة البولية والجهاز التناسلي والبولي بالكامل بصفة مستمرة ما يساعد على حماية الكلى والمثانة والحالب وكافة مكونات الجهاز البولي طوال العام.

طريقة إعداد المشروب:
يوضع مقدار 100 جرام من التوت البري، و100 جرام من العنب البري، و100 جرام من الأناناس، و100 جرام من البرتقال، في الخلاط الكهربائي ويضاف لترين من الماء ثم تخلط العناصر جيدًا حتى تحصل على مشروب سائل مخفوق بشكل جيد، ويأخذ أربعة إلى 5 أكواب يوميًا.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كوب من هذا المشروب يقضي على حرقان البول ويطهر الجهاز البولي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2486

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام