آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › التفاصيل الكاملة لأفلام «السقا ورمضان وكرارة» الجديدة

صورة الخبر: التفاصيل الكاملة لأفلام «السقا ورمضان وكرارة» الجديدة
التفاصيل الكاملة لأفلام «السقا ورمضان وكرارة» الجديدة

تستعد بلاتوهات التصوير لاستقبال ثلاثة وافدين جدد خلال الفترة القادمة، ينافس عليهم مجموعة من نجوم الصف الأول حاليًا، بالإضافة إلى فيلم "كارما" الذي يعود به المخرج السينمائي خالد يوسف للساحة الفنية من جديد.

البداية مع الفيلم الجديد "الفارس" للفنان أحمد السقا، والذي تعاقد عليه مع شركة "الريماس" خلال الأيام القادمة بعد نجاح فيلمه الأخير هروب اضطراري وتحقيقه لإيرادات مرتفعة وصلت إلى 57 مليونًا كأعلى إيرادات فى تاريخ السينما، ويدخل التصوير مع المخرج محمد سامي قريبًا، وتحديدًا عقب انتهاء الإعداد والمعاينات.

والفيلم يتميز بطابع قريب إلى التاريخي القديم، ويعتمد على تواجد "المجاميع"؛ نظرًا للمشاهد الحربية التي ستتواجد فى الفيلم، ويتواجد بها مجموعة من المحاربين فى زمن الفرسان وتعتبر من أكثر الأعمال المكلفة فى السينما وأيضًا صعبة التحكم من قبل الإخراج فى هذا العدد، ورصد المنتج إبراهيم إسحاق مبلغ قدره 50 مليون جنيهًا كتكلفة مبدئية للفيلم؛ نظرا للتكلفة العالية للإنتاج وأجر السقا الذي سيتجاوز ثلث هذا المبلغ.

وحدد المنتج أحمد السبكي 20 مليون جنيه لفيلمه الجديد "الديزل"، من بطولة محمد رمضان، وقد تزيد لتصل إلى 25 مليون جنيهًأ، توزع معظمها بين أجر "الأسطورة"، وتنفيذ مشاهد الأكشن بالفيلم الذي تقوم ببطولته ياسمين صبري ويخرجه كريم أحمد السبكي ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز.

ومشاهد الأكشن ينفذها محمد رمضان كدوبليرا للفنانين، ثم مشاهد خاصة به فى رحلته للانتقام، ويشارك فى بطولته فتحي عبدالوهاب وهنا شيحة وشيماء سيف ومحمد ثروت ومحمد علي رزق وخالد كمال.

وكان من المقرر أن تزيد تكلفة الفيلم عن هذا الحد بمقدار خمسة ملايين جنيهًا، فى بدايته حين أراد السبكي أن يتعاقد مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ولكن استبدالها بياسمين صبري قلل من التكلفة؛ لأن أجرها أقل من هيفاء.

وقرر المنتج محمد السبكي أن يضع موازنة شبه مفتوحة لفيلمه الجديد "حرب كرموز"، من بطولة أمير كرارة، وستذهب معظم محددات الموازنة للديكورات التي يبنيها السبكي حاليًا؛ نظرًا لطابع الفيلم القديم والذي يعود لأيام الملكية، ويشارك فى بطولة الفيلم أمير كرارة وغادة عبدالرازق ومصطفى خاطر وفتحي عبد الوهاب وقصة محمد السبكي، وسيناريو وإخراج بيتر ميمي، وقالت مصادر مقربة من الفيلم إن التكلفة لن تقل عن 25 مليون جنيهًا.
واتفق المخرج السينمائي خالد يوسف، مع كل أبطال فيلمه الجديد "كارما"، على تخفيض أجورهم فى هذا الفيلم، وهو ما لباه كل نجوم الفيلم الذين بدأوا حياتهم الفنية معه بعد إقتناعهم بالفكرة، كما يردوا إليه الجميل أيضًا، ووضع خالد يوسف بمشاركة الحبتور 50 مليون جنيهًا كتكلفة للفيلم الجديد، الذي يشارك فى بطولته عمرو سعد وخالد الصاوي وغادة عبدالرازق وحسن الرداد ومجدي كامل وزينة، ويعتبر الفيلم نواة لإنتاج ضخم سيتواصل خلال الفترة القادمة برعاية رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، ويحاول خالد يوسف تقديم عدة أعمال بعيدة عن الأعمال التجارية الخالصة.

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التفاصيل الكاملة لأفلام «السقا ورمضان وكرارة» الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
290

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام