آخر الأخبارعلم وتقنية › أفضل مزايا “جوجل هوم” الجديدة

صورة الخبر: أفضل مزايا “جوجل هوم” الجديدة
أفضل مزايا “جوجل هوم” الجديدة

بسبب تواجد الكثير من المنتجات التي أرادت جوجل أن تكشف عنها، وأهمها هواتف بيكسل 2 الجديدة، لم يكن هناك وقت لتوضيح كل التفاصيل الخاصة ببعض الأشياء، بالرغم من كونها تفاصيل مثيرة، وتستحق أن تعرفها. ومن المنتجات الجديدة التي احتوت على عدد من المميزات هي جوجل هوم الجديد، حيث تحتوي البرمجة الخاصة بهم عدداً من المزايا التي ستضمن لهم العودة للمنافسة كأحد أفضل الأختيارات، وهي ما نستعرضها في هذا المقال.

إمكانية تغيير صوت Google Assistant


منذ قدوم Google Assistant منذ عام من الآن على جوجل هوم ولم يتح سوى صوت أنثوي، التجربة التي ليست بسيئة ولكن ربما لا يفضلها الجميع، والآن جوجل علمت ذلك وأتاحت إمكانية تغيير الصوت إلى صوت ذكري، لضمان التجربة الأفضل لجميع المستخدمين. أيضاً الأمر لن يؤثر على الأداء والمزايا تماماً، فقط يتغير الصوت.



روتين اوتوماتيكي



من المزايا التي سيدعمها جوجل هوم هي أنه من الممكن أن يتعلم روتينك الذي تقوم به، ليقوم بعد ذلك بتنفيذه بمجرد أن تقول Ok Google. فمن الممكن أن تكون عندما تدخل إلى المنزل تفتح أضواء معينة وتشغل المكيف بدرجة حرارة معينة دائما، وعندما تدخل وتقول Ok Google بعد ذلك ستجد جوجل تضبط لك ما فعلته تلقائياً.


تحويله إلى انتركوم


في خطوة رائعة سيمكنك تحويل أجهزة هوم إلى انتركوم، فإذا أردت أن تقوم بمناداة أطفالك عليك فقط ان تقول “Ok Google, Broadcast”، ليتم بث ما ستقوله عبر سماعات جوجل هوم الأخرى. الميزة الجديدة التي سمتها جوجل Broadcast ستسمح لك أيضا باستخدامها عبر الهاتف، فيمكنك قبل الوصول للمنزل أن تقول لهاتفك، “Ok Google, Broadcast, انا قادم للمنزل” ليتم بث ما قلته عبر السماعات التي في المنزل.



إيجاد الهاتف بأسهل طريقة ممكنة



من المزايا التي ستتيحها جوجل لكل أجهزة هوم تدريجياً هي ميزة إيجاد الهاتف الضائع، فعدنما تقول “Ok Google, Find my phone” أو “Ok Google, Where is my phone” سيقوم هاتفك بالرن لتجده بأسهل شكل ممكن. ويقوم الهاتف بالرن حتى إن كان مضبوط على وضعية عدم الإزعاج، أو صوت منخفض، حيث سيرن بأعلى صوت ممكن لتتمكن من إيجاده بسهولة.

صورة الخبر: أفضل مزايا “جوجل هوم” الجديدة

المصدر: قل ودل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أفضل مزايا “جوجل هوم” الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94143

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام