آخر الأخبارأخبار السيارات › تويوتا كراون الاختبارية تكشف نفسها رسميًا

صورة الخبر: تويوتا كراون الاختبارية تكشف نفسها رسميًا
تويوتا كراون الاختبارية تكشف نفسها رسميًا

لجيل الرابع عشر الحالي للتويوتا كراون تم إطلاقه في ديسمبر 2012، وتم تحديثه بشكل طفيف في 2015، ما يعني أن 5 سنوات مرت عليه الآن وأنه بحاجة لجيل جديد، وفي معرض سيارات طوكيو 2017، سيقوم صانع السيارات الياباني بالتشويق للكراون 2019 الجديدة كليًا عبر سيارة اختبارية وذلك تمهيدًا لتدشين نسختها الإنتاجية في 2018 ووصولها للأسواق العالمية قبل نهاية العام نفسه.

أهم تغيير سيجري بالكراون الجديدة سيكون انتقالها للاستناد على معمارية تويوتا TNGA العالمية والتي ستوفّر تجربة قيادة من المستقبل، وتخفيف وزن السيارة وزيادة صلابتها وثباتها على الطريق، ولأجل ذلك تعمل صانعة السيارات اليابانية على اختبار كراون الجيل الخامس عشر على مضمار نوربورجرينج.

التفاصيل المتاحة محدودة ولكن الكراون الجديدة ستكون أطول من السابق بشكل طفيف، حيث أنها ستكون 193 إنش (490.22 سنتيمتر) في حين أن كراون الحالية طولها 192 إنش (487.68 سنتيمتر)، ما يعني زيادة مساحة المقصورة للركاب.

ستأتي كراون 2019 الجديدة كليًا بتصميم عصري رشيق وشبكة أمامية ضخمة تُحيط بها مصابيح أمامية مسحوبة للخلف بشكل فريد من نوعه، في حين أن جوانبها عضلية وأقواس عجلاتها عريضة وزجاجها المائل الذي يضيف لها لمسة رياضية.

كراون الجيل الخامس عشر ستحظى بأنظمة جُزيئات اتصال البيانات وهو نظام يقوم بجمع البيانات للسيارات والمرور لمساعدتك في الهروب من الازدحام إلى جانب عديد من التقنيات بالغة التقدم.

بكل الأحوال، ليس لدينا الآن سوى انتظار انطلاق معرض سيارات طوكيو 2017 في 25 أكتوبر المقبل لنحصد نظرة أفضل على تويوتا كراون الاختبارية مع إتاحة مزيد من التفاصيل عنها.

صورة الخبر: تويوتا كراون الاختبارية تكشف نفسها رسميًا

المصدر: المربع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويوتا كراون الاختبارية تكشف نفسها رسميًا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45877

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام