آخر الأخباراخبار الرياضة › بالأرقام.. محمد صلاح يدوّن اسمه في سجلات تاريخ ليفربول

صورة الخبر: بالأرقام.. محمد صلاح يدوّن اسمه في سجلات تاريخ ليفربول
بالأرقام.. محمد صلاح يدوّن اسمه في سجلات تاريخ ليفربول

سقط ليفربول في فخ التعادل أمام ضيفه إشبيلية، بعد أن انتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بالتعادل بنتيجة 2-2، اليوم الأربعاء.

وواصل يورجن كلوب في هذه المباراة، الدفع بمثلثه الهجومي المتميز من بداية الموسم، بتواجد ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح في الخط الأمامي للريدز.

مشاركة محمد صلاح في هذه المباراة جعلته أول لاعب مصري يظهر بقميص 4 أندية مختلفة في دور المجموعات لدوري الأبطال (روما، تشيلسي، بازل، ليفربول)، متجاوزًا الرقم السابق الذي كان يشترك فيه مع أحمد حسام «ميدو» (3).

وواصل الجناح المصري تألقه مع الريدز، وتمكن من تسجيل هدف في المباراة (الهدف الثاني)، ليصبح أول مصري يسجل في أول ظهور له في دوري الأبطال مع فريقين مختلفين (بازل وليفربول).

وكان هدف «صلاح» هو الهدف رقم 200 لليفربول على ملعبه في دوري الأبطال (بالمسمى القديم والجديد)، ليدون المصري المتألق اسمه ضمن سجلات ليفربول التاريخية.

وأصبح «صلاح» هو خامس لاعب أفريقي يسجل لثلاثة فرق على الأقل في دوري الأبطال، بعد الكاميروني صامويل إيتو (سجل مع 4 فرق)، ديديه دروجبا، سايدو دومبيا وإيمانويل أديبايور (3).

وبتسجيله اليوم في شباك إشبيلية، وصل محمد صلاح للهدف رقم 8 في دوري الأبطال، بواقع 5 أهداف مع بازل السويسري وهدف مع روما الإيطالي، وهدفين مع ليفربول.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالأرقام.. محمد صلاح يدوّن اسمه في سجلات تاريخ ليفربول

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89021

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام