آخر الأخبارالأسرة والطفل › 6 "أسرار" عن علاقتك العاطفية لا تناقشها مع الآخرين

صورة الخبر: 6 "أسرار" عن علاقتك العاطفية لا تناقشها مع الآخرين
6 "أسرار" عن علاقتك العاطفية لا تناقشها مع الآخرين

دائما ما نشارك أفرحنا وأحزانا مع الأخريين للخروج بحل ما، أو بهدف الراحة النفسية "الفضفضة" ، لكن ذلك يختلف في الحياة الزوجية التي من أهم أسباب نجحها الخصوصية، لذلك نقدم لكم أمور لا يجب التحدث عنها مع الأخرين في علاقتك الزوجية .

1- المشاعر والأسرار إنك تعلم كافة الأسرار عن شريكك التي لا يريد أن يعرفها أحد، لذا أحترم خصوصيته وأسراره ولا تتحدث عنها أمام أحد، حتى ولو كان أقرب أصدقائك، لان ذلك يفقد ثقته فيك.

2- المشاجرات اليومية عند الغضب من شريك حياتك يصبح الحل الأمثل عند البعض الشكوى ومشاركة الأهل والأصدقاء بغرض التنفس عن كل ما في داخلك ومحاولة الخروج بحل، ولكن ذلك يسبب زيادة المشاكل وقلة الثقة من الطرف الأخر.

3- مشاركة حياتك الخاصة العلاقات الزوجية أسرار ويفضل عدم التحدث عن خصوصية شريك حياتك، وعند حدوث مشكلة فالحل الأمثل مناقشتها مع متخصص أو طبيب نفساني.

4- السخرية من مخاوف شريك الحياة لدي كل إنسان خوف من شيء ما فعلي سبيل المثال بعض الناس يخافون من العناكب، والبعض الأخر يخشى المرتفعات، لذلك لا تسخر وتقلل من مخاوف الطرف الأخر. 5- المشاكل المالية من الأفضل عدم التحدث عن المشاكل المادية التي تمر بها مع شريك حياتك في وجود الأقارب والأصدقاء، وإذا كنت ترغب في مساعدة أحدي أفراد العائلة يفضل التحدث اولا مع شريك الحياة. 6- العيوب لا تقص عيوب شخصية الطرف الأخر ونقاط ضعفه علي الملا، فإذا كان شريكك يعاني من بعض المشكلات الأسرية، أو من ضغوطات حياتية قد تبدو شخصية بأي شكل من الأشكال، يجب أن تراعي حدود خصوصياته، وألا تخون ثقته. قد يختلف ما يمكن وما لا يمكن مناقشته من زوج إلى آخر، إلا أنه في معظم الأحيان لا بد من الاحتفاظ بالأمور الخاصة طيَّ الكتمان قدر الإمكان.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 6 "أسرار" عن علاقتك العاطفية لا تناقشها مع الآخرين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88369

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام