آخر الأخبارأخبار السيارات › ستروين تكشف عن كارافان يحتوي على مطبخ وغرفة نوم

صورة الخبر: ستروين تكشف عن كارافان يحتوي على مطبخ وغرفة نوم
ستروين تكشف عن كارافان يحتوي على مطبخ وغرفة نوم

تخطط شركة ستروين لكشف النقاب عن الكارافان الاختباري SpaceTourer Rip Curl Concept، خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في الفترة من 14 إلى 24 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن سيارتها الاختبارية، التي تعتمد على الموديل Spacetourer، تعد ثمرة التعاون مع شركة Rip Curl المتخصصة في تجهيزات رياضة ركوب الأمواج.

مخصصة للعطلات
وتقدم السيارة الاختبارية العديد من التجهيزات الخاصة بقضاء أوقات الفراغ والعطلات الخارجية، مثل الطاولات القابلة للطي على مساند الأذرع، وطاولة قابلة للطي والسحب بالجدار الجانبي.

وتم تركيب دُش مع ستارة بالغطاء الخلفي للسيارة، والتي تعزل المقصورة عن الرؤية والماء المتناثر. وتقدم السيارة مطبخاً قابلاً للخلع يشتمل على موقد وحوض غسل وثلاجة ومساحة تخزين واسعة. ويسمح نظام المقاعد باستدارة المقاعد الأمامية، وتحويل المقاعد الخلفية للوضع المسطح للاستلقاء.

وأضافت ستروين أن اختباريتها الجديدة يتولى دفعها محرك ديزل تربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر وبقوة 150 حصان، تتضافر جهوده مع ناقل حركة سداسي السرعات.

ألوان مميزة
وأشارت الشركة الفرنسية إلى أن اختباريتها الجديدة تتميز من خلال لون الطلاء الخارجي الثنائي؛ حيث يطل الجزء العلوي باللون الكاكي، في حين يزهو الجزء السفلي بالبيج اللامع، ويفصل بينهما شريط أفقي باللون الأصفر النيون. وتقف السيارة على جنوط مصنوعة من معدن خفيف مقاس 17 بوصة.

ويوفر السقف القابل للفتح مساحة لنوم شخصين مجهزة بشبكة حماية من الناموس (ناموسية). ويظهر اللون الثنائي بالمقصورة الداخلية أيضا؛ حيث يزين اللون الكاكي وسادات الجلوس، في حين يكسو الرمادي الداكن الجزء العلوي من المسند ومساند الرأس وكسوات الأبواب.
كما تزدان المقاعد بالمقصورة الداخلية بخيوط الحياكة والأشرطة الملونة، والأشرطة الملونة بلون الأصفر النيون، والذي يظهر أيضا على عناصر الزينة بلوحة القيادة والمقود والأبواب. ويتوج مفهوم التباين اللوني بالعديد من الأسطح المطلية باللون الأسود المطفأ.

المصدر: موقع 24

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ستروين تكشف عن كارافان يحتوي على مطبخ وغرفة نوم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47273

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام