آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › دينا الشربيني تفصح عما يجمعها بعمرو دياب

صورة الخبر: دينا الشربيني تفصح عما يجمعها بعمرو دياب
دينا الشربيني تفصح عما يجمعها بعمرو دياب

كثير من الشائعات التي ربطت بين اسمي الممثلة دينا الشربيني والفنان عمرو دياب، ورغم نفي الطرفين وجود أي علاقة بينهما، أفصحت دينا عما يجمعها بدياب.

قالت دينا: "أشارك في بطولة الفيلم الذي يجهزة عمرو دياب، وأعقد حاليا جلسات عمل مع فريق عمله، للوقوف على كل التفاصيل الخاصة بالشخصية"، حسب موقع مجلة "لها".

وتابعت: "أجسد من خلال العمل دورا جديدا، ولن أكشف عن تفاصيله الآن، وهو مفاجأة لجمهوري، ومن المفترض البدء في تصوير الفيلم قريبا، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه في دور السينما".

وعلم FilFan.com أن عمرو دياب يتابع المراحل النهائية من إعداد السيناريو الخاص بالفيلم الذي سيعود به للتمثيل بعد انقطاع استمر ما يقرب من 25 عاما.

ويجهز عمرو الفيلم بالفعل مع السيناريست والمنتج محمد حفظي الذي قال في تصريحات سابقة لـ FilFan.com إن الأمر ما زال في مرحلة التحضيرات.

وكان عمرو دياب قد تعاقد منذ فترة مع المنتج تامر مرسى على بطولة الفيلم الذي يعود من خلاله لعالم السينما وتم الإعلان وقتها عن الاتفاق، وحضر مع عمرو دياب الاتفاق محاميه أشرف عبد العزيز، وتم الاتفاق بينه وبين مرسي على جلسات عمل مع مؤلف الفيلم محمد حفظي، ومخرجه هادى الباجوري لوضع الخطوط العريضة والاستقرار على باقي أبطال الفيلم.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دينا الشربيني تفصح عما يجمعها بعمرو دياب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31396

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام