آخر الأخباراخبار منوعة › الكرملين يعلق على حفل زفاف كلف الملايين

صورة الخبر: الكرملين يعلق على حفل زفاف كلف الملايين
الكرملين يعلق على حفل زفاف كلف الملايين

أكد دميتري بيسكوف، الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي أن الكرملين يتابع مختلف التقارير الإعلامية، ولفتت مؤخرا انتباهه الضجة الإعلامية حول حفل زفاف فاخر لابنة قاضية تعمل في جنوب روسيا

وأوضح بيسكوف أن التعليق على هذه المسائل ليس من صلاحيات الكرملين، بل يجب أن تقدم جهات رسمية أخرى تقييمها لمثل هذه المظاهر.

وكانت فيديوهات من حفل زفاف ابنة "القاضية الذهبية" - يلينا خاخاليوفا من إقليم كراسنودار، قد انتشرت في شبكات التواصل الاجتماعي في روسيا في 15 يوليو الجاري، إذ قدرت كلفة إقامة مثل هذا الاحتفال، حسب التقييمات، قرابة مليوني دولار.

ويظهر في اللقطات عدد من أشهر المطربين الروس، بينهم يوسف كوبزون، ونيكولاي باسكوف، وفاليري ميلادزه، وفيرا بريجنيفا. أما الهدية الرئيسية للعروس، وهي ابنة القاضية الروسية خاخاليوفا، واسمها صوفيا، وعريسها الذي يعمل في الفرع المحلي للجنة التحقيق الروسية، فتمثلت في سيارة فاخرة من طراز بنتلي.

لكن القاضية خاخاليوفا نفت مسألة تقديم سيارة "بنتلي" كهدية، وكذلك كذّبت تقييمات تكاليف إقامة الحفل.

واعتبرت القاضية أن القصة كلها جاءت في إطار "مؤامرة" ضدها، وأصرت على أن التكاليف كلها كانت على عاتق والد صوفيا، - زوجها السابق، بصفته رجل أعمال ثري. وتابعت أن النجوم الذين حضروا الحفل، أصدقاء لزوجها السابق ولم يتلقوا أي مقابل مادي بل كانوا ضيوفا.

وفي هذا السياق، ذكرت وسائل إعلام روسية أن خاخاليوفا الملقبة في إقليم كراسنودار بـ"القاضية الذهبية" مختصة بحل الخلافات المتعلقة بملكية الأراضي. أما زوجها السابق روبرت خاخاليوف، أو "روبرت زيلكيمياني"، فيلعب دورا ما في إحدى أكبر الشركات الزراعية في الإقليم، إضافة إلى امتلاكه عددا من المشاريع الأخرى.

المصدر: روسيا اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الكرملين يعلق على حفل زفاف كلف الملايين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17552

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام