آخر الأخبارأخبار السيارات › بالصور.. مواصفات وأسعار بي إم دبليو X3 الجديدة في السوق المصري

صورة الخبر: بالصور.. مواصفات وأسعار بي إم دبليو X3 الجديدة في السوق المصري
بالصور.. مواصفات وأسعار بي إم دبليو X3 الجديدة في السوق المصري

أعلنت المجموعة البافارية وكيل العلامة التجارية "بي إم دبليو" في مصر، عن طرح الطراز الجديد من X3 بالسوق المحلي، بفئتين الأولى (2.0 A/T)، أما الثانية 3.0( A/T Comfort) وهي الفئة كاملة التجهيز.
وتعتبر سيارة X3 واحدة من أبرز السيارات التي تحمل شعار بي إم دبليو منذ أن تم طرحها للمرة الأولى في عام 2004، فهي تجمع ما بين الصلابة والأداء الرياضي والرفاهية.
وقد حصلت النسخة الأحدث من X3 على بعض التعديلات على مستوى الشكل الخارجي، حيث أصبح الشبك الأمامي أكبر حجمًا، والمصابيح الأمامية أكثر حدة في التصميم وتصل إلى جانبي جسم السيارة.
أما على مستوى الجانب فقد حصلت السيارة على تمويجات بارزة بطول السيارة، وزودت بإطارات رياضية بمقاس 18 بوصة، إضافة إلى تحديث في الاسطبات الخلفية وباب الصندوق الخلفي.
وعلى مستوى المحرك، تم تزويد السيارة بمحرك مكون من 4 سلندرات 2000 سي سي يعطي قوة 240 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ويمكن بواسطته التسارع من الثبات وحتى 100 كلم/س في 8.2 ثانية.
وحيث أن السيارة تحمل علامة إحدى الشركات الألمانية الأعرق، فإن مقصورتها لم تخلو من الفخامة والرقي، فقد زودت بمعظم وسائل الرفاهية والراحة التي تتوافر في سيارات بي إم دبليو، ومن بينها فرش جلد للمقاعد والأبواب وعجلة القيادة متعددة المهام.
كما سيتمتع قائد السيارة بزر للتشغيل والإيقاف ومشغل CD ومدخل AUX ومدخل USB وبلوتوث وكمبيوتر رحلات وزجاج كهربائي يعمل باللمس ومقاعد كهربائية وكاميرا خلفية، والقدرة على التحكم في المصابيح الأمامية.
يذكر أن سيارة بي إم دبليو X3 تبدأ أسعارها الرسمية في السوق المصري من 980 ألف جنيه للفئة الأقل ومليون و90 ألف جنيه للفئة الأعلى.

صورة الخبر: بالصور.. مواصفات وأسعار بي إم دبليو X3 الجديدة في السوق المصري

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور.. مواصفات وأسعار بي إم دبليو X3 الجديدة في السوق المصري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48516

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام