آخر الأخبارأخبار السيارات › ألفا روميو تكشف عن السعر الرسمي لـ "ستلفيو 2018".. صور

صورة الخبر: ألفا روميو تكشف عن السعر الرسمي لـ "ستلفيو 2018".. صور
ألفا روميو تكشف عن السعر الرسمي لـ "ستلفيو 2018".. صور

أعلنت ألفاروميو عن الأسعار الرسمية الخاصة بموديل ستلفيو 2018، بعد طول انتظار من قبل عشاقها ومن المقرر أن تتواجد عند الموزعين منتصف هذا الصيف فى أوروبا وأمريكا، وتبدأ من سعر 41,995 دولار لتصل إلى 47,500 دولار أمريكى بكامل التجهيزات التى تم توفيرها لهذا الموديل.

وتشمل التجهيزات القياسية لتلك السيارة عجلات 18 بوصة ومصابيح أمامية زينون مع مصابيح LED DRLs ومصابيح خلفية LED، دخول للسيارة بدون مفتاح مع نظام تشغيل بدون مفتاح وعجلة قيادة مسطحة فى جزئها السفلى مع زر لتشغيل المحرك وتشغيل للمحرك عن بعد وفرش جلدى وكاميرا خلفية مع حساسات خلفية.

كما تأتى السيارة بباقة سبورت اختيارية تشمل عجلات 19 بوصة مع تعليق رياضى معدل ولمسات ألومنيوم وقضبان سقف سوداء وعجلة قيادة رياضية مع دواسا ملحقة بعجلة القيادة ودواسات ألومنيوم رياضية مقابل 1800 دولار زيادة على السعر القياسى، كما يتوافر للسيارة مشغل آبل كار بلاى وآندرويد أوتو فى قائمة الخيارات.

أما موديل ستلفيو Ti فيأتى بسعر 44.990 دولار وهى أفضل فى التجهيز مع عجلات 19 بوصة وحساسات أمامية ونظام ترفيهى 8.8 بوصة ونظام SiriusXM وتطعيمات خشبية ومقاعد بخاصية التسخين أمامية وعجلة قيادة بنفس الخاصية مع باقتين آخريتين هما Ti Sport وTi Lusso بسعر 2500 دولار.

كما يشمل ذلك السعر عجلات 20 بوصة وتعليق رياضى معدل وعجلة قيادة رياضية مع دواسات ألومنيوم لنقل الحركة ومقاعد جلدية رياضية قابلة للتعديل بـ 12 وضعية ودواسات ألومنيوم رياضية ومكابح ملونة.

كما تأتى السيارة بباقة من تجهيزات الأمان مثل مكابح طوارئ ومثبت سرعة قابل للتكيف ونظام تحذير من مغادرة المسار ونظام رصد البقع العمياء. وكل نسخ السيارة تأتى بمحرك 2 لتر بشاحن توربينى بقوة 280 حصانا وعزم دوران 415 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات وتسارع فى 5.4 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 232 كم/ساعة.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ألفا روميو تكشف عن السعر الرسمي لـ "ستلفيو 2018".. صور

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53550

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام