آخر الأخباراخبار الرياضة › كواليس خناقة ميدو والحضرى .. اشتباك لفظي ينتهي بمكالمة تشعل غضب مالك دجلة

صورة الخبر: كواليس خناقة ميدو والحضرى .. اشتباك لفظي ينتهي بمكالمة تشعل غضب مالك دجلة
كواليس خناقة ميدو والحضرى .. اشتباك لفظي ينتهي بمكالمة تشعل غضب مالك دجلة

حاول المسؤولون فى وادي دجلة احتواء أزمة حارس مرمي النادي الأصفر عصام الحضرى والمدير الفنى أحمد حسام "ميدو" والتى اندلعت على خلفية أزمة السد العالي مع زميله الناشىء خالد وليد الحارس الثالث إلا أن ماجد سامي النادي احبط هذه المحاولات.

الأزمة التى اندلعت بين ميدو والحضرى هى التى تصدرت المشهد وتفاقمت بخلاف المعلن عن أن الأزمة الحقيقية مجرد مشادة بين الحارس الدولي والحارس البديل.

وعلم مصراوى من مصدر مطلع أن الأزمة بدأت بتعدي الحضرى بالقول على الحارس الصاعد خالد وليد اثناء تنفيذ فقرة ترفيهية فى المران ليرفض الحارس الشاب الإهانة من الحضرى ليتعدي بعدها الحارس الدولي بدنياً على زميله.

ميدو شاهد الواقعة وحاول التدخل لإنهاء الأزمة وارغام الحضرى على الإعتذار بالاستقواء بمركزه كمديراً فنياً وهو ما قلل منه الحضرى ليتراشق الطرفان ويتبادلان السب أمام الجميع قبل أن يتدخل الجهاز المعاون والجميع لإنهاء الشجار وينتهي برحيل الحضرى.

نقل أحد مسئولي نادي وادي دجلة ما حدث لماجد سامي مالك النادي الاصفر الذى كان يستعد لتكريم الحضرى الاسبوع المقبل ليغضب الأخير ويقرر عقاب الحضرى بطريقة غير مسبوقة.

وادي دجلة كان قد أعلن عبر بيان رسمي تنظيم احتفالية كبرى لتكريم الحضري بحضور لفيف من الشخصيات العامة ونجوم كرة القدم بالإضافة لعدد من أعضاء مجلس النواب وأعضاء لجنة الشباب والرياضة بالمجلس على خلفية تحطيم الحارس للارقام القياسية ومستواه ببطولة الأمم الإفريقية.

ماجد سامي رد على الحضرى بعرضه للبيع رسمياً عبر صفحته الشحصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" فى خطوة يهدف فيها مالك النادي الأصفر إلي توجيه رسالة للحارس ولوسائل الإعلام بانتهاء العلاقة بين الطرفين.
وبات من المؤكد الغاء الإحتفال الذى كان من المزمع اقامته للحضرى الاسبوع المقبل والذى كان أعلن عنه وادي دجلة قبل مواجهة مصر والكاميرون بنهائى كأس الأمم الإفريقية.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كواليس خناقة ميدو والحضرى .. اشتباك لفظي ينتهي بمكالمة تشعل غضب مالك دجلة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82899

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام