آخر الأخبارالأسرة والطفل › هربًا من الزواج.. فتاة تبتلع 7 فُرَش أسنان

صورة الخبر: هربًا من الزواج.. فتاة تبتلع 7 فُرَش أسنان
هربًا من الزواج.. فتاة تبتلع 7 فُرَش أسنان

تمكَّن الأطباء فى الصين، من إنقاذ فتاة، بعد أن ابتلعت 7 فُرَش أسنان، احتجاجا على قرار والديها بتزويجها رغما عنها، خوفا عليها من العنوسة.

وكانت الفتاة التى لم يتم الكشف عن هويتها، قد نُقلت إلى المستشفى، وهى تعانى من آلام حادة فى البطن والمعدة، وأظهرت الصور الشعاعية وجود 7 فُرَش أسنان داخل بطنها، ما استدعى نقلها على الفور إلى غرفة العمليات، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وواجه الأطباء صعوبات خلال العملية الجراحية التى استغرقت نحو 6 ساعات، إذ كانت اثنتان من فُرَش الأسنان اخترقتا كبد الفتاة البالغة من العمر 31 عاما، لكنهم تمكنوا فى النهاية من إخراج جميع فُرَش الأسنان من بطنها.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد لجأت الفتاة إلى هذه الطريقة الغريبة فى الاحتجاج، بعد أن رتب لها والداها موعدا مع رجل غريب، ليكون زوج المستقبل، لكنها رفضت الزواج منه، مَا جعلها فى مواجهة مع والديها على مدى 6 أشهر.

ونتيجة الضغوطات الكبيرة التى تعرضت لها الفتاة من والديها، بدأتْ بابتلاع أشياء غريبة، مثل أزرار القمصان، والأساور، وربطات الشَّعْر، قبل أن يتم اكتشاف فُرَش الأسنان داخل بطنها.

وأُزيلت ثلث الأمعاء الدقيقة، ونحو 20 سم من الأمعاء الغليظة للفتاة خلال العملية، وهى الآن تتعافى فى المستشفى بعد الجراحة، لكن الأطباء يقولون إنها بحاجة إلى المزيد من العمليات الجراحية فى المستقبل القريب.

المصدر: مبتدأ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هربًا من الزواج.. فتاة تبتلع 7 فُرَش أسنان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90499

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام