آخر الأخباراخبار مصر › محمد موسى يكشف عن دليل ثأر الشرطة من قتلة الشهيد عادل رجائي .. فيديو

صورة الخبر: محمد موسى يكشف عن دليل ثأر الشرطة من قتلة الشهيد عادل رجائي .. فيديو
محمد موسى يكشف عن دليل ثأر الشرطة من قتلة الشهيد عادل رجائي .. فيديو

قال الإعلامي محمد موسى، إن اللواء البطل الشهيد عادل رجائي، كان محبوبا من الجميع حتى العساكر الذين عملوا معه منذ سنوات كانوا يتصلون به دائما، وهو الآخر يتصل بهم ليطمئن عليهم، وعندما يدعوه أحدهم لحضور حفل زفاف كان يذهب ويحضر أفراحهم ويؤدى واجب العزاء أيضا لكل كبير وصغير من زملائه.

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامجه "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن الأمن الوطني قدم هدية للسيدة سامية زين العابدين زوجة الشهيد البطل اللواء أركان حرب عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة سابقا بعد استشهاده، قائلا: "قدموا لها ما يثبت أنهم اخذوا ثأر زوجها الشهيد والهدية عبارة عن (كاب) الشهيد ومصحف و(بادج) صغير بشعار الشرطة و(بادج) صغير بشعار الأمن الوطني و(بادج) صغير بشعار العلم المصري.

وأوضح "موسى"، أن الأمن الوطني مع المخابرات الحربية قاموا بتحديد الجناة بكل دقة، وتحديد أماكنهم لتخرج قوة أمنية من رجال الشرطة المصرية الأوفياء لينقضوا على القتلة ويريدوهم مقتولين اخذا بثأر البطل ليجدوا (كاب) الشهيد البطل اللواء عادل رجائي موجود في مكان هؤلاء الكلاب.

واختتم "موسى": "تحية عظيمة لرجال الأمن الوطني ورجال الشرطة المصرية الأوفياء الذين قاموا بهذه العملية ليأخذوا بثأر البطل ويبردوا نار زوجته".

من جانبها قالت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، زوجة العميد الراحل عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة بالجيش، والذي اغتيل أمام منزله في أكتوبر الماضي، إنها تسلمت متعلقات زوجها الراحل عقب تصفية مغتاليه وانتهاء القضية.

وأضافت "سامية"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد موسى برنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم":"فؤجئت خلال عيد الحب بالأمن الوطني يتصل بي وأحضروا متعلقات زوجي بمجسم يضم (كاب) الشهيد ومصحف وشعار وزارة الداخلية وشعار الأمن الوطني وعلم مصر"، مؤكدة: "فرحت وبكيت لما رأيت كاب زوجي".

وأشارت زوجة العميد الراحل عادل رجائي، إلى أن قاتل زوجها استولى على (الكاب) الخاص به عقب اغتياله وتم استرداده بعد تصفية القاتل على يد قوات الأمن الوطني وقوات الشرطة، معبرة عن تمنياتها بأن تؤدي فريضة الحج لهذا العام عن زوجها الراحل.
وأكملت: "لدي ندر أن أقوم بتوزيع بعض الوجبات في حال أخذ ثأر زوجي العميد الشهيد"، مؤكدة أن مقتل زوجها وراءه أجهزة مخابرات عالمية.

واختتمت: "سأقوم بتأسيس مؤسسة لرعاية أسر شهداء الجيش والشرطة بالتعاون مع المهندس محمد المرشدي رئيس مجلس إدارة مجموعة معا والذي تبرع بالأرض".

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد موسى يكشف عن دليل ثأر الشرطة من قتلة الشهيد عادل رجائي .. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25677

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام