آخر الأخباراخبار الرياضة › ما بين''أزمة غالي وفلسفة كوبر'' .. أبرز 6 تصريحات لحازم إمام

صورة الخبر: ما بين''أزمة غالي وفلسفة كوبر'' .. أبرز 6 تصريحات لحازم إمام
ما بين''أزمة غالي وفلسفة كوبر'' .. أبرز 6 تصريحات لحازم إمام

تحدث حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، عن أزمة حسام غالي مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، مضيفًا أن اتحاد الكرة لن يجبر كوبر على ضم قائد الأهلي.
وكشف "الثعلب الصغير" أسلوب كوبر مع المنتخب، بالإضافة إلى مشوار مصر في بطولة الأمم الإفريقية والتي تقام بالجابون خلال استضافته في برنامج "خاص مع لميس" على قناة "سي بي سي"، وكل مايلي على لسان حازم إمام:
بطولة أمم إفريقيا
"أتمنى حصول المنتخب على البطولة خاصة بعد غيابنا عن المشاركة في آخر سبع سنوات، ولكن المنتخب لا يمتلك عناصر الخبرة حيث يشارك 4 لاعبين سبقوا وأن شاركوا في بطولات الأمم الإفريقية".
"في حال وصولنا لدور الثمانية أو نصف النهائي شيء جدًا فنحن نملك منتخب صاعد".
كأس العالم
"شاركنا في العديد من البطولات الإفريقية إلا أن كانت آخر مشاركة لمصر في بطولة كأس العالم عام 1990، والوصول لكأس العالم حلم، لكننا هذه المرة أمامنا فرصة بعد فوزنا في أول جولتين وتحقيق العلامة الكاملة بالفوز على الكونجو وغانا".
"في حال الفوز على أوغندا ذهابًا وإيابًا أعتقد أننا سنتأهل للمونديال بنسبة 90%".
اختيارات كوبر
"منذ أن تولينا اتحاد الكرة ونحن نساند كوبر ونوفر له كل مايحتاج، كما أن المجلس بأكمله لايتدخل في قرارات أو اختيارات كوبر الفنية".
"اتحاد الكرة يحاول إبعاد كوبر عن المشاكل، نسعى إلى توفير مناخ مناسب له للنجاح مع المنتخب".
"كوبر من طلب خوض مباراة واحدة قبل بداية بطولة الأمم الإفريقية فهو يرى أن لا يوجد واقف كاف لخوض لاعبين عديد من المباريات الودية في ظل وجود غالبية من قوام المنتخب من الأهلي والزمالك".
:"لاعبو الأهلي والزمالك عانوا في آخر شهر بالدوري لأنهم خاضوا مايقرب من 7 أو 8 مباريات مما جعل كوبر يخوض مباراة واحدة فقط".
:"كوبر لم يكن أمامه الوقت الكافي لتدعيم المنتخب بعناصر جديدة، لكن أرى أن عدد من اللاعبين ظهروا في الدور الأول بالدوري بشكل جيد مثل أحمد جمعة وأحمد الشيخ".
:"اختيارات كوبر في البطولة الإفريقية لم تشهد ضم عناصر جدد بسبب الوقت فكانت القائمة أغلبها من الأهلي والزمالك والمحترفين بالإضافة إلى انضمام وجه جديد وهو كريم حافظ القادم من فريق لانس الفرنسي".
فلسفة كوبر
:"كوبر يمتلك فلسفة تختلف كثيرًا عن المدربين المصريين فهو يميل إلى التأمين الدفاعي مع تسجيل هدف أو اثنين، على عكس المدربين المصريين الذي يلعبوا بأسلوب هجومي".
:"كوبر يتعرض لانتقادات لأنه يلعب للفوز فقط دون الاهتمام بعنصر امتاع الجمهور، والجهور المصري يميل إلى الأسلوب الهجومي".
:"أظن لو كنت لاعبًا لفشلت مع كوبر لأنني لا أحب الدفاع".
مباراة أوغندا
:"بالنسبة لي منتخب أوغندا لغز كبير لأنه يحقق نتائج جيدة في مشوراه بتصفيات كأس العالم كما حصل المنتخب الأوغندي على أفضل منتخب في العام المنصرم".
أزمة غالي وكوبر
:"لا نستيطع إجبار كوبر على ضم غالي برغم من الامكانيات الفنية العالية التي يتمتع بها لاعب الأهلي، كما لانستيطع ضم غالي لمجرد تكريمه فانضمام غالي للمنتخب لابد أن يكون فنيًا".

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ما بين''أزمة غالي وفلسفة كوبر'' .. أبرز 6 تصريحات لحازم إمام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90437

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام