آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › مادلين طبر تستأنف تصوير "الضاهر" و "السلطان والشاه" خلال أيام

صورة الخبر: مادلين طبر تستأنف تصوير "الضاهر" و "السلطان والشاه" خلال أيام
مادلين طبر تستأنف تصوير "الضاهر" و "السلطان والشاه" خلال أيام

تستأنف الفنانة مادلين طبر تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل الضاهر خلال 10 أيام،وذلك بعد عودة فريق العمل إلي القاهرة، قادما من اليونان بعد انتهائه من تصوير عدد من المشاهد الخارجية للمسلسل هناك.

وانتهت مادلين من تصوير نحو 25 في المائة من مشاهدها في مسلسل الضاهر الذي تخوض به السباق الرمضاني لعام 2017.

الضاهر تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد، وبطولة محمد فؤاد، مادلين طبر، رغدة، حسن يوسف، لبنى عبد العزيز، عمر حسن يوسف، كريم كوجاك، إنعام سالوسة، مظهر أبو النجا، دارين حداد،علاء مرسي، فريال يوسف.

وتدور أحداثه حول أحد الضباط الذين يعيشون في منطقة الضاهر.

من جهة أخرى،تستأنف مادلين تصوير مشاهدها الأخيرة في المسلسل التاريخي السلطان والشاه، خلال أيام، حيث توقف تصويره خلال الفترة الماضية لأسباب مختلفة.

وتجسد مادلين في المسلسل شخصية جلبهار التي تتمتع بقوة الشخصية،فهي سيدة ثرية وسلطانة قوية وتتبع في حياتها مبدأ ميكافيلي وترفع شعار الغاية تبرر الوسيلة،كما تعد أما رائعة تقاتل من أجل حق أبنائها ولا تعرف أنصاف الحلول،كما تعد تلك الشخصية بحسب مراجع التاريخ كانزة الماس في الدولة العثمانية.

وكانت أسرة مسلسل السلطان والشاه قد انتهت من تصوير نحو 80 في المائة من أحداث العمل،الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن في الوطن العربي من بينهم محمد رياض، مادلين طبر، كمال أبورية، سامر المصري، زهير النوباني، صفاء سلطان، سميرة بارودي، وعبد الرحمن أبو زهرة إضافة إلي عدد كبير من النجوم العرب من فلسطين والعراق وسوريا والأردن.
السلطان والشاه سيناريو وحوار عباس الحربي، وإنتاج محسن العلي، وتدور أحداثه حول الصراع بين السلطان العثماني سليم الأول والشاه إسماعيل الصفوي، وتسلط الأحداث الضوء حول أسرار هذه الحقبة الزمنية، التي غيرت مسار الحياة السياسية في المنطقة العربية، وكيف أثرت الصراعات داخل قصر الحكم على تغيير الأوضاع في المنطقة.

وتستغل مادلين طبر حاليا فترة توقف تصوير مشاهدها في المسلسل للقيام بجولة خارجية قصيرة لتسويق عدد من أعمال الدراما المصرية لشركات خاصة وحكومية في الإمارات والخليج.

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مادلين طبر تستأنف تصوير "الضاهر" و "السلطان والشاه" خلال أيام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96091

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام