آخر الأخبارأخبار السيارات › فورد تلهب فيستا ST200 الجديدة بمحرك مطور ولون جديد من أجل جنيف

صورة الخبر: فورد تلهب فيستا ST200 الجديدة بمحرك مطور ولون جديد من أجل جنيف
فورد تلهب فيستا ST200 الجديدة بمحرك مطور ولون جديد من أجل جنيف

هذه ليست نسخة RS التي تمنينا أن تقدمها الشركة ، ولكن فورد علي الأقل زادت من أرقام أداء سيارتها فييستا من خلال هذه النسخة الجديدة الرياضية الهاتشباك فييستا ST200 الجديدة. وتأتي هذه السيارة بعدد من التحسينات المحدودة مقارنة بالموديل القياسي فييستا ST ، والبداية مع نسخة مطورة من المحرك إيكوبوست سعة 1.6 لتر السابق رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني ، والذي زادت قوته 18 حصان وزاد 50 نيوتن.متر كذلك لتصبح قوة السيارة الاجمالية الجديدة 197 حصان وعزم دورانها الجديد 290 نيوتن.متر.

كما يمكن زياد هذه الأرقام بصورة مؤقتة الي 212 حصان و320 نيوتن.متر لمدة 15 ثانية مع خاصية زيادة القوة. ويرتبط محرك السيارة بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات يبقي كما هو ، ولكنه تعرض لبعض التطوير الذي ساعد علي وصول تسارع السيارة الي 6.7 ثانية بتحسن قدره 0.2 من الثانية عن ST ، مع سرعة قصوي 230 كمساعة بواقع 10 كمساعة اضافية عن السابق .

وبجانب القوة الاضافية ، فقد قدمت فورد للسيارة شاسيه رياضي ونظام تحكم في توزيع عزم الدوران مع مثبت الكتروني للسرعة ونظام توجيه مطور وتعليق أقوي وأقل في الارتفاع بواقع 15 مم مع أقراص مكابح خلفية أكبر. ولتمييز السيارة عن ST العادية ، فقد زودتها فورد بطلاء رمادي ستورم وعجلات سوداء ألومنيوم قياس 17 بوصة ومكابس مكابح حمراء اللون . أما في الداخل ، فستأتي السيارة بمقاعد أمامية ريكارو بفرش جلدي وتطريز فضي مختلف . ومن المقرر بدء تقديم فييستا ST200 الجديدة في يونيو المقبل مع بدء أولي المبيعات قبل نهاية الصيف.

المصدر: شبكة السيارات العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فورد تلهب فيستا ST200 الجديدة بمحرك مطور ولون جديد من أجل جنيف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18607

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام