آخر الأخبارأخبار السيارات › لينكولن كونتيننتال الاختبارية من نيويورك إلى دبي

صورة الخبر: لينكولن كونتيننتال الاختبارية من نيويورك إلى دبي
لينكولن كونتيننتال الاختبارية من نيويورك إلى دبي

تعرض لينكولن سيارتها الاختبارية «كونتيننتال» في معرض نيويورك للسيارات الذي يختتم غدا، وعلمت البيان أن الشركة الأميركية ستأتي بهذه السيارة إلى معرض دبي الدولي للسيارات في نوفمبر 2015.

وتشكل هذه السيارة مؤشراً لسيارة السيدان بالحجم الكامل الجديدة كلياً التي سيتمّ طرحها في السنة المقبلة، ومستقبل الفخامة الهادئة. فهي سيارة أنيقة، قويّة وهادئة.

ويجمع طراز كونتيننتال الاختباريّ ما بين المهارة الحرفيّة الدقيقة والتكنولوجيا المصمّمة للحصول على سائقين أفضل، وتأمين بيئة أكثر راحة وترفيهاً للركاب مستوحاة من تجربة السفر في الدرجة الأولى.

ومن خلال المظهر الانسيابيّ والشبكة الأمامية الجديدة من الكروم، يشكّل طراز كونتيننتال الاختباريّ وصول الوجه الجديد للينكولن. ونجد شعار لينكولن النافر محاطاً بشعارات متكرّرة لنجمة لينكولن من الألومنيوم المصقول.

التكنولوجيا الجديدة هي من أبرز خصائص المركبة. وهي تبدأ باستشعار المركبة باقترابك منها وإضاءة المصابيح للترحيب بك من الناحيتين الداخلية والخارجية.

ومن الناحية الخارجية، يجسّد المصباح الخلفيّ المتميّز الممتدّ على كامل عرض السيارة التكنولوجيا المتطوّرة التي تجمع ما بين الإضاءة والكروم. كما أنّ المصابيح الأمامية القوية العاملة بتقنية LED مع الإضاءة العالية المدعومة بإضاءة الليزر تخفّف الوهج وتحسّن الرؤية.

طلاء أزرق رابسودي المعدنيّ يعيد إلى الأذهان لون لينكولن كونتيننتال المتميّز.
وتعزّز الإضاءة المحيطية المقصورة الداخليّة وتخلق بيئة هادئة. تتجلّى الإضاءة بتقنية LED باللون الذهبيّ الخفيف من الكونسول المركزيّ ومن الكونسول العلويّ.

كما أنّ المقاعد من تصميم لينكولن القابلة للتعديل في 30 وضعية والمسجّلة ببراءة اختراع فهي تستخدم تصميماً جديداً مبتكراً يتلاءم مع أحجام الركاب وأشكالهم. ويمكن للمقعد الخلفي لجهة الراكب الأمامي أن ينحني بالكامل عبر دفع مقعد الراكب الأمامي نحو الأمام بكبسة زرّ.

ومن خلال لوحة مثبّتة على الكونسول المركزيّ الانسيابيّ، يمكن لركاب المقعد الخلفيّ أن يتحكّموا بإعدادات التكييف ونظام الصوت، ما يسمح لهم بالاختيار من بين ثلاثة أنماط للصوت المحيطيّ: «ستيريو»، «حضور»، و«على المسرح».

وتتعزّز الراحة في المقعد الخلفيّ عبر فتحة السقف بتقنية الزجاج الذكيّ القابل للتعتيم، التي تسمح للركاب بالتحكّم بالحرارة الناتجة عن أشعة الشمس المباشرة. وبكبسة زرّ يمكن للزجاج أن يخفّض درجة الحرارة الداخلية بحوالي 18 درجة فهرنهايت بالإضافة إلى حجب 99 في المئة من الأشعة فوق البنفسجية.

كما يحظى ركاب المقعد الخلفيّ بطاولة مخصّصة للكمبيوتر اللوحيّ يتمّ فتحها من الكونسول المركزيّ الانسيابيّ. بالإضافة إلى حيّز لتخزين الشمبانيا. كما تمّ تثبيت حقائب سفر قابلة للنزع مصنوعة يدوياً من جلد البندقية في الجهة الخلفية للمقاعد الأمامية.

ويحظى طراز كونتيننتال الاختباريّ بمحرّك ®V6 EcoBoost سعة 3.0 لترات الحصريّ في لينكولن. ويتميّز الطراز أيضاً بنظام لينكولن للتحكم بالقيادة الذي يعزّز قدرة التحكّم وراحة القيادة بالإضافة إلى نظام التوجيه المتكيّف. وتضمّ السيارة عجلات من الألومنيوم المصقول قياس 21 بوصة مع جيوب مطلية.

كما تشتمل تكنولوجيا مساعدة السائق على مساعد استباق الاصطدام مع رصد المشاة، ومساعد الركن المحسّن، وكاميرا بزاوية 360 درجة.

صورة الخبر: لينكولن كونتيننتال الاختبارية من نيويورك إلى دبي

صورة الخبر: لينكولن كونتيننتال الاختبارية من نيويورك إلى دبي

المصدر: تيربو العرب

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لينكولن كونتيننتال الاختبارية من نيويورك إلى دبي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63240

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
كل الوقت
30 يوم
7 أيام