آخر الأخبارأخبار السيارات › تدشّن أول صالة عرض مستقلّة لعلامة لينكولن في الشرق الأوسط

صورة الخبر: تدشّن أول صالة عرض مستقلّة لعلامة لينكولن في الشرق الأوسط
تدشّن أول صالة عرض مستقلّة لعلامة لينكولن في الشرق الأوسط

قامت إيلينا فورد، نائب رئيس الموزّعين العالميين وتجربة العملاء في فورد موتور كومباني، مؤخراً بتدشين أول صالة عرض مستقلّة لعلامة لينكولن في الشرق الأوسط، وتحديداً في سلطنة عُمان، مما سيسلّط الضوء بشكل أكبر على العلامة التجارية الفخمة في المنطقة.

حضر حفل التدشين، الذي أقيم تحت رعاية سعادة سعيد بن صالح بن سعيد الكيومي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان، عددٌ من كبار المسؤولين الإداريين في فورد الشرق الأوسط وأفريقيا، وشهد كذلك الكشف عن سيارة لينكولن MKC الرياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم والجديدة كلياً.

تقع صالة العرض الجديدة في الوطّية بمسقط وتشغل مساحة 469 متر مربّع، لتَعد بتزويد العملاء بتجربة استثنائية عالية الجودة.

وبهذا السياق قالت إيلينا فورد: "يسرّني أن أشهد هذا المستوى الرائع من الدعم المعزّز من قبل موزّعينا تجاه علامة لينكولن في المنطقة، وأثني على الجهود التي بذلها فريق الشركة العربية لتسويق السيارات، تحت قيادة الشيخ محمد سعيد بهوان، في تأسيس هذه المنشأة المتميّزة عالمية المستوى".

وتابعت بقولها: "باعتبار أن هذه المنشأة ستكون أول صالة عرض مستقلة وحصرية لعلامة لينكولن في المنطقة، لذا فإنها تمثّل انطلاقة جديدة لعلامتنا الفاخرة في الشرق الأوسط، في ظلّ العمل الوثيق مع شركائنا من الموزعين لتوفير أعلى المستويات في تجربة التملّك عبر شكبة التوزيع بكافة الفروع. ولا شكّ أن لينكولن قد أثبتت جدارتها كعلامة رائدة فاخرة وأصبحت مصدر فخر لكلّ من يقتنيها".

ومن جهته قال الشيخ محمد سعود بهوان: "ستسطّر الشركة العربية لتسويق السيارات هذا العام إنجازاً فريداً، حيث ستحتفل بـ 26 عاماً من التعاون الوطيد والعلاقات الراسخة والنجاح المتبادل مع فورد موتور كومباني. ويسرّنا أن تختار الشركة سلطنة عُمان لتأسيس صالة العرض الحصرية بلينكولن والأولى من نوعها في الشرق الأوسط. تدمج الصالة ما بين مختلف المزايا الاستراتيجية للعلامة التجارية، وهي خطوة بارزة نحو توفير تجربة فائقة في الرقي والفخامة إلى عملائنا الكرام".

وأضاف الشيخ محمد بقوله: "أودّ أن أغتنم هذه الفرصة لأتوجه بالشكر إلى عملائنا على ولائهم، ولأعيد تأكيد إلتزامنا الجاد تجاههم عبر تقديم منتجات عالية الجودة مدعومةً بخدمة استثنائية لا مثيل لها بهدف الوصول إلى أعلى مستويات رضا العملاء".

ولتسليط الضوء على تاريخ لينكولن وخططها المستقبلية ضمن المنطقة، قال كاليانا سيفانيانام، مدير التسويق والمبيعات والخدمات في فورد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تتمتّع لينكولن بإرث عريق يمتدّ لأكثر من 90 عاماً، ولطالما اقترن اسمها بالتصميم الأنيق والتقنيات المتطورة. وفي ضوء ما حققته لينكولن من انتعاش ملحوظ خلال السنوات الأخيرة، عبر توظيفها لاستديو التصميم الخاص بها واستخدامها لأحدث ما توصّل إليه عالم التكنولوجيا، فأنا مسرورٌ وفخور للغاية بما ابتكرناه من منتجات جديدة، حيث سنتيحها لموزّعينا، بما فيها طراز MKZ الجديد كلياً، والذي يعتبر أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وصغيرة الحجم وفاخرة من لينكولن، إلى جانب طراز نافيجيتور الجديد للعام 2015، والذي سيتمّ الكشف عنه في القريب العاجل".

واختتم سيفانيانام حديثه بالقول: "سيغمر عملاء لينكولن شعور من السعادة والمفاجأة، حين نكشف عن المنتجات الجديدة التي تمتاز بتصاميم جذابة وتقنيات غاية في الروعة، فضلاً عن تجربة القيادة الفاخرة التي تتيحها".

كما أعلنت لينكولن في شهر سبتمبر الماضي عن استثمارات في رأس المال تبلغ أكثر من 2,5 مليار دولار لغاية العام 2019، تماشياً مع سعيها لإعادة ابتكار العلامة لتصبح فخمة ورائدة على مستوى العالم. وبحلول العام 2016، ستكون لينكولن قد أضافت أربع طرازات جديدة كلياً لصالات العرض التابعة لها، بدءاً بطراز الـ MKZ والذي أطلق في العام 2013 وطراز الـ MKC الفخم ومتعدد الاستعمالات وصغير الحجم والذي أطلق مؤخراً. كما كشفت الشركة عن طراز الـ MKX كطراز اختباري في بكين في وقت سابق من هذا العام، معلنة وصولها في العام 2015، لتقوم لاحقاً بالكشف عن سيارة سيدان فخمة من فئة الحجم الكامل في العام 2016.

المصدر: بوابة الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تدشّن أول صالة عرض مستقلّة لعلامة لينكولن في الشرق الأوسط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24742

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام