آخر الأخبارأخبار السيارات › كاديلاك إسكاليد 2015 تكشف عن الوجه الأمريكي الجديد فى عالم الدفع الرباعي

صورة الخبر: كاديلاك إسكاليد 2015 تكشف عن الوجه الأمريكي الجديد فى عالم الدفع الرباعي
كاديلاك إسكاليد 2015 تكشف عن الوجه الأمريكي الجديد فى عالم الدفع الرباعي

كشفت كاديلاك اليوم رسمياً عن جيلها الجديد من رباعية الدفع الكبيرة سكاليد 2015 .

فربما يكون السباق قد بدأ مسبقاً في القارة الأوروبية ، إلا أن الجانب الأمريكي قد قرر الانتظار قليلاً للكشف عن أسلحته في تلك المعركة والتي ربما تكون في هذه الدورة من أجيال كبار عالم الدفع الرباعي هي الأشرس على الإطلاق .

يأتي الجيل الجديد من سكاليد محافظاً على شخصية العضلات التي لطالما تمتعت بها ، فالواجهة أكثر هجومية من أي وقت مضى بتصدرها شبكة التهوية ثلاثية الخطوط ومن فوقها يمتد غطاء المحرك الكبير ذو الخطوط البارزة والذي يؤكد كل ما يمكن أن يستنتجه خيالك من أرقام القوة والعزم التي قد تنتجها سيارة بهذا الحجم .

على جانبي شبكة التهوية تضيف كاديلاك تلك اللمسة العصرية بمصابيح طولية التصميم تقدم إضاءة LED كاملة ويقطع وصولها إلى أسفل الواجهة الصادم الأمامي والذي تبدو المصابيح وكأنها تمر من خلاله وصولاً إلى مصابيح الضباب السفلية رائعة الامتزاج في خطوط الواجهة .

ومن الواجهة إلى الجانبين تستكمل خطوط الكتف طريقها إلى الواجهة الخلفية ، حيث تمتد الخطوط بهدوء لا يقطعه إلا العجلات المعدنية قياس 20 بوصة ( 22 اختيارياً ) حتى الوصول إلى تلك المصابيح الشفافة في الخلف والتي تكمل نفس روح التصميم الأمامية وتحاول معالجة الامتداد للنسخة سباعية المقاعد من سكاليد .

داخل المقصورة تمتد التغييرات لتتضمن تغييرات جذرية في الخامات والتصميمات التي اعتادت عليها سكاليد ، والتي تتضمن شاشة قياس 12.3 بوصة ، ونظام CUE المعلوماتي ، وإضاءة غير مباشرة مع تطعيمات من الأخشاب الطبيعية . كذلك تتضمن تجهيزات المقصورة مقاعد أمامية ذاتية التدفئة والتبريد ، وتدفئة ذاتية في الصف الثاني ، مع إمكانية طي الصف الثاني والثالث من المقاعد . ويمكن للملاك طلب نظام ترفيهي يعمل بأقراص البلوراي مع شاشة واحدة قياس 9 بوصة للعرض أو شاشتين في طراز ESV . وأخيرا ، تتمتع مقصورة سكاليد 2015 بمستوى أعلى من الهدوء والراحة بفضل مواد العزل الجديدة التي استخدمتها كاديلاك ، إضافة إلى العزل الثلاثي للأبواب ، وكذلك نظام إلغاء الضوضاء النشط من BOSE .

على جانب الأداء ، تعمل كاديلاك سكاليد 2015 بمحرك V8 من الجيل الثالث من محركات إيكو تيك ، وهو بسعة 6.2 لتر وبقوة 420 حصان وعزم 623 نيوتن . متر ، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات يدفع بالعجلات الأربعة اختيارياً حسب رغبتك . وتزود سكاليد كذلك بقاعدة بناء أقوى ، إضافة إلى نظام توجيه كهربائي ونظام التحكم في التعليق المغناطيسي ، وكذلك نظام StabiliTrak للثبات الالكتروني .

على جانب الأمان لم تغفل كاديلاك إضافة المزيد من الابتكارات ، حيث زودت سكاليد بوساد هوائية منتصف المقاعد الأمامية ، نظام مراقبة النقاط العمياء ، ونظام مراقبة المشاة خلف السيارة ، ونظام تحذير للخروج من الحارة المرورية . وهناك كذلك باقة التحذير من التصادمات الأمامية ، وكذلك مثبت سرعة تفاعلي .

المصدر: بوابة الفجر للسيارات

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كاديلاك إسكاليد 2015 تكشف عن الوجه الأمريكي الجديد فى عالم الدفع الرباعي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7025

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك