آخر الأخبارأخبار السيارات › كان أم سبادير ST 2013 ... لمن يعتبر المرح هدفاً أساسياً

صورة الخبر: دراجة ثلاثية العجلات كان أم سبايدر ST 2013
دراجة ثلاثية العجلات كان أم سبايدر ST 2013

إذا كنت تريد أن تلهو بطريقة مختلفة تماماً، فدراجة كان أم سبايدر ST 2013 ذات الثلاثة عجلات هي الخيار الصحيح بالنسبة لك، وهذه الدراجة الفريدة ذات تصميم مختلف وهجومي.

كما أنها تعد مصدراً للأداء الرياضي الذي لا ينفي راحة الركوب أيضاً، وقامت الشركة المصنعة بتجهيزها بالعديد من أكثر التقنيات تطوراً في عالم السيارات، وهو الشيء الذي يوفر لها أماناً كبيراً مغلفاً بمتعة كبيرة للقيادة.

في جانب الأمان جهزت سبادير ST بنظام للتحكم في الثبات يعمل على وقف أو تقليل قوة المحرك عند الحاجة، ويتم التعرف على خطأ اتجاه الدراجة بناء على زاوية المقود.

من ناحية أخرى تعمل مستشعرات نظام ABS المركبة لكل عجلة على إيقاف الدراجة بالطريقة الصحيحة في ظل مختلف ظروف القيادة مهما كانت صعبة.

النظام الثاني الذي يتوافر في الدراجة هو نظام التحكم بالاحتكاك وهو يراقب كل من العزم، عملية الاشتعال وحقن الوقود لتظل الدراجة تحت أي ظرف ثابتة حتى على الطرق الزلقة.

أما عن المحرك فهو من أسطوانتين من نوع روتاكس بسعة 998 سي سي وينتج قوة 100 حصان مع عزم 108 نيوتن.متر، ومع هذه الأرقام يضمن قائد هذه المركبة متعة قيادة متقدمة على أي طريق يقود عليه.

كما عمل الصانع على تزويدها بحيز للتخزين بسعة 44 لتر، وتوفر لوحة العدادات الملونة المتطورة كافة المعلومات الأساسية للسائق، أما عن السعر فيبلغ 18.899 دولار أمريكي أي ما يوازي 14.660 يورو، وهناك تجهيزات اختيارية مثل تجهيزات للقطر والعديد من الإضافات الأخرى.

المصدر: حسام طارق - آي فرات . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كان أم سبادير ST 2013 ... لمن يعتبر المرح هدفاً أساسياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25395

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك
Advertisements
حمل تطبيق كارز داير الآن..
حمل تطبيق كارز دايرحمل تطبيق سيارات كارز داير مجانا
اضف سيارتك مجانا في كارز داير
كل الوقت
30 يوم
7 أيام