آخر الأخبارأخبار السيارات › كيف يقومون بتعديل هوندا NSX القديمة إلى NSX الاختبارية الجديدة

صورة الخبر: تحويل هوندا NSX إلى نسخة جديدة
تحويل هوندا NSX إلى نسخة جديدة

لمن يتذكر كيف كانت هوندا تحاول إبقاء مشروع NSX بعيداً عن العيون، في بادئ الأمر كانت الإشاعات قد بدأت بالقول بأن الصانع الياباني يعمل على وضع الخطط لإحياء الطراز من جديد، إلا أن هوندا سارعت ونفت هذه الأقاويل.

بعد ذلك كان المشهد الأخير في فيلم Avengers (المنتقمون) والذي تم تصويره في نيويورك على حافة سنترال بارك، قام مصورو المشاهير آنذاك (بابارازي) بتصوير ما يمكن أن يكون سيارة أكيورا جديدة يقودها توني ستارك، وبدأ البعض بالاستنتاجات والقول بأن هذا طراز اختباري من أكيروا NSX، ولكن هوندا رفضت هذا الحديث.

ومؤخراً ترددت أنباء بأن NSX القديمة تمثل محور ارتكاز لصنع طراز جديد، ولم يكن هناك أي اثبات على صحة هذا القول، ثم ظهرت بعد ذلك على موقع Reddit ما يثبت ذلك.

وما وجد هو مشروع يقوم على تحويل NSX إلى أخرى جديدة، فتم منحها أجزاء جديدة لكل الهيكل، وبدأ الأمر بإزالة الهيكل الخارجي تماماً، وتضمنت هذه العملية سقف السيارة، ثم قام فريق العمل بعد ذلك بالعمل على نحت قطعة كبيرة من مادة البوليسترين باستخدام ماكينة لها 5 محاور، لتظهر في نهاية العمل بنفس التصميم والتفاصيل الذي ظهر في نسخة فيلم Avengers المذكورة سابقاً، بعد ذلك تم استخدام نماذج من الطين لتحسين دقة أسطح الهيكل الجديد، وربما تكون أهمية هذا الجزء في أن يقوم المصنعون بعمل مسح لسطح الهيكل لتوفير صورة ثلاثية الأبعاد.

المصدر: حسام طارق - آي فرات

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف يقومون بتعديل هوندا NSX القديمة إلى NSX الاختبارية الجديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29300

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك