آخر الأخبارأخبار السيارات › وكيل هوندا ينفي وصول Civic التركية الي مصر

صورة الخبر: وكيل هوندا ينفي وصول Civic التركية الي مصر
وكيل هوندا ينفي وصول Civic التركية الي مصر

أكد شريف محمود المدير العام لشركة النيل للتجارة والهندسة أحدى شركات مجموعة الفطيم مصر وكيل ( هوندا) أن جميع سيارات هوندا سيفيك الواردة الي مصر تأتي من مصنع الشركة في اليابان.

نافيا أن تكون سيارات سيفيك المصنعة في تركيا قد دخلت الي مصر حتي الان وأوضح أن الشركة الأم لم تتفق معهم بخصوص تصدير السيارات من المصنع التركي الي مصر.

وجاء ذلك عقب نشر تقارير تعلن بدء عملية الاعداد لتصدير هوندا سيفيك من مصنع تركيا الجديد الي مصر حيث تتطلع شركة هوندا اليابانية الي زيادة صادراتها من السيارات الي شمال افريقيا من مصنعها في تركيا.

والذي بلغت تكلفة الاستثمارات فيه 40 مليون دولار حيث سيتم تصنيع هوندا سيفيك داخل المصنع الكبير اذ تتوقع هوندا الوصول الي انتاج 50 الف سيارة سنويا في هذا المصنع.

وتصارع هوندا من خلال مصنعها الجديد للتغلب علي اثار الكوارث الطبيعية التي ضربت اليابان وتايلاند وأثرت علي مصانعها في كلتا البلدين بجانب احتواء اثار الأزمة المالية العالمية.

كما أكد هيديتو ياماساكي المدير العام لهوندا في تركيا أنهم يسعون لانتاج 25 الف سيارة سيفيك خلال 2012 في تركيا موضحا أنهم يسعون لاضافة موديلات أخري للتصنيع في تركيا غير سيفيك.

مشيرا الي أن صادرات هوندا سيفيك الجديدة قد بدأ الاعداد لها من تركيا الي روسيا وبولندا ومصر والاردن ومن المتوقع أن تضاف دول شمال افريقيا الي قائمة الدول التي تستهدفها سيفيك المصنعة في تركيا .

المصدر: الفجر سيارات -

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وكيل هوندا ينفي وصول Civic التركية الي مصر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30940

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

اعلن مجانا عن سيارتك